اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الميزان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

يطلّ عليك هذا الشهر حافلاً بالمستجدات والأحداث السعيدة، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية. هل أطلق عليه اسم شهر الحب أم شهر النجاح المهني أم التألق والانتصار؟ يحمل إليك نعماً كثيرة ويعزز قدراتك على كسب القلوب والإعجاب، في حين أن الحظ يهديك فرصاً استثنائية في العمل وإنجازات واعدة وحظوظاً عالية جداً. تجسّد حلماً يا عزيزي، أو تتبوأ مركزاً أو تنجز عملاً رائعاً أو تتفوق بمباراة أو تحقق ثروة. إلا أن الظرف لا يستثني أحداً، في شهر كثير الوعود، قد يحمل بعض مواليد الميزان إلى العلا، ولو أنه يتحدّاهم بأعمال ومسؤوليات جديّة لا تخلو من مصاعب وتعقيدات.أحذّرك من وضع صحي قد يكون دقيقاً، ما يستدعي الاهتمام بالسلامة والصحة والتخفيف من الإرهاق، إذا شعرت بتعب أو ألم. لكنني متأكدة أن الاتجاهات تذهب نحو العمل من دون انقطاع ونحو مثابرة أسطورية ملتصقة بك أيها الميزان، ما يعني عملاً إضافياً وعقداً جديداً وزيادة على العائدات والتحرر من بعض الديون. انتهى زمن الحظ السيئ! ممنوع عليك أن تتحدّث عنه، ابتداءً من الآن.
إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده في الأسبوع الأخير من الشهر، أو تُتاح لك فرص في هذه الأثناء قد تأتي عن طريق صديق أو أصدقاء ينتمون إلى بعض المؤسسات. إذا كنت مهتماً بأعمال بعض الأولاد، فقد تعرف تطوّراً تحرزه هذا الشهر يتزامن مع تسويات لبعض القضايا العائلية، وتفرح بعقود توقعها أو بمهمات توكل بها. بكل الأحوال تتعزز ثقتك بالنفس، وقد تجني أرباحاً وتعاود إحياء بعض المشاريع القديمة التي تجمّدت في السابق لسبب من الأسباب.

اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 6و7 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من توجيه الكلام الجارح وكذلك من الوعكات الصحية والحوادث المنزلية.
الزهرة: تجلب الحظ والمال والشهرة.
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و10و11و12و15و16و17و25و26.


عاطفياً
قد يشكل هذا الشهر فترة استثنائية من الحب والإشراق تتذكرها طوال العمر. يكون الأسبوع الأول غريب الأطوار، يحمل إليك بعض الأسرار والغموض ويثير الغيرة، وتبرز خلاله المناورات العاطفية، وقد تُثار أزمة لا تبتغيها. إلا أنك لا تلبث أن تعيش اجواء الانسجام والتناغم. يسطع نجمك وتعرف الحب الكبير وتعيش مناسبة غير اعتيادية، ويبعث هذا الشهر إليك بذبذبات إيجابية جداً. تصبح أكثر شغفاً وتعيش قصة فريدة من نوعها ربما، وتصغي إلى كلمات الحب تأتيك من كل جانب. وإذا كنت مرتبطاً تقع في غرام الشريك مجدداً. مهما كان عمرك أو مركزك فالحب وألعابه تناديك هذا الشهر. قد تلفت اهتمام بعض النافذين وأصحاب السلطة أيضاً. إلا أن الاستقرار يكون مع أشخاص يتقرّبون منك وينتمون إلى مستواك الاجتماعي ومحيطك العائلي أو المهني. يتحول بعض الأصدقاء ربما إلى أحباء، أو قد تكتشف الحب عبر مشاركتك في نشاطات اجتماعية أو تنظيمية، وربما بانتمائك إلى بعض التيارات أو الأحزاب أو القطاعات الاقتصادية أو المصرفية أو ما شابه. الحب عبر الإنترنت يبدو أكثر احتمالاً في هذه الفترة أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق