اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

 أنه شهر متقلب وحذر وشائك عزيزي الأسد، ولا يجوز تعريض المصالح العامة والخاصة للأخطار. تخوض حرباً هذا الشهر الذي يحمل إليك معاكسات متعددة الجهات، فلا تجرب القدر ولا تكشف نقاط ضعفك، فقد يفاجئك الخصم بضربة قاسية. اذا وجدت ان الشهر السابق كان صعباً عليك، فهذا الشهر يحمل اليك الكثير من الخلافات والضغوط المتنوعة التي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر يثير مشاكل على صعيد العلاقات في المجال المهني، سواء تعلق الأمر بفريق عمل غير متجانس أو بشراكة تبدو دقيقة.

من الضرورة التحفظ والتفكير ملياً في كل القرارات السابقة والحالية، لكن الوضع لا يمنع من أن تضع اللمسات الأخيرة على أحد المشاريع أو العقود، بعد فترة من التردد، وربما تعود أيضاً عما اعتبرته نهائياً، والاعتذار إذا استدعى الأمر، والاعتراف العلني بالخطأ. قد يصعب عليك اتخاذ القرارات على أنواعها، وتجد أن التوتر يسيطر على الأجواء. ربما يكثر العمل، أو يطلب منك أكثر مما تستطيع تأمينه. تشعر، ولا شك، بالرغبة في الاحتجاج والتمرد، لكن الحكمة تقضي بأن تحافظ على متانة أعصابك، وقبول بعض ما هو مفروض، وبذلك تخدم مصالحك على المدى البعيد. إحذر ايها الأسد، فخطأ واحد في التقدير، أو تصرف أرعن، قد يكلفك غالياً هذا الشهر. كن ذكياً ولا تجازف حين لا تسمح لك الظروف بذلك.
تبدأ مرحلة جديدة وايجابية من دون خسائر فادحة. باستطاعتك النهوض مجدداً لمواجهة الامر الواقع، وتلمس انفراجاً قبل نهاية الشهر. تهدأ المنافسة ويبتعد الخصم فاسحاً لك في المجال لاستعادة أنفاسك وترميم ما تهدم. 

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 5 و6 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 15 و16 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 1و6و7و10و11و12و20و21 وصباح 22و27و28. 


عاطفياً
تكون حساساً جدا هذا الشهر ولست في وضع مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. قد تكون الفترة الممتدة يبن 1 و17 دقيقة جداً على صعيد حياتك الحميمة، يتقرر خلالها مصيرك. وقد تطال حياتك الحميمة والزوجية، وربما تعني انقلاباً وضغوطاً وقراراً بالقطيعة أو الفراق. يشهد هذا الشهر انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً. قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه. قد تواجه وضعاً خاصاً، وتعاني فوضى في علاقاتك العائلية، وتفاجأ ببعض الانقلابات في حياتك الحميمة، ما يستوجب هدوءاً وعدم تسرع في اتخاذ أي قرار.
إلا أنك ابتداءً من تاريخ 18 تلمس تغييراً في الأجواء، وانفراجاً وإيجابية، فتعرف فترة مناسبة لمعالجة كل المشاكل الحميمة، والتقدم باقتراح يبعد شبح الانفصال. قد يتودد إليك الحبيب، أو يأتي مسامحاً أو معتذراً، وربما تفكران في سفر مشترك. تتحرر من بعض الأوضاع المعقدة والأشخاص الضاغطين. تشعر أنك قادر على إيجاد التسويات، وربما تحسن شروط حياتك. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق