اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

توقعات برج الجوزاء لشهرتشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

لا تزال الحظوظ الى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً طيلة أيام الشّهر. تتمتّع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماسة. لا أعتقد انّ أحداً قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك. انت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك. باستطاعتك تسلّق القمة اذا ارادت، لكن عليك ان تتحلّى أوّلاً بالطموح والقدرة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك ! خذ أنت المبادرة اذ لا ينقصك شيء. لديك الثقة والحظ والفرصة. لا تتكاسل. تنجح في العلاقات العائلية والتجارية وتحقق إنجازات مهمة على الصعيد الدراسي. حذار يا عزيزي حسد البعض، وتجنّب المباهاة بالنفس. اعمل بصمت ولا تكشف أوراقك قبل حصد النجاح.
افرح يا عزيزي الجوزاء الظروف تدفعك الى القمّة وتعززّ موقعك وتسمح لك اعطاء انطباعات افضل مما انت تتوقع. لا خلافات ضاغطة لأنك قادر على ازالتها واعادة الإنسجام.

طاقاتك الكبيرة تؤهلك خوض المعارك وحصد نجاحات متنوّعة. تنشط الأعمال وتزدهر ولا شيء يمنعك من تحقيق إنجاز رائع. تنشط اللقاءات والأبحاث والإتصالات على مختلف المستويات والصعد، فتنمو علاقاتك وخبرتك ، الأمر الذي ينعكس بسرعة على موقعك الحالي. تزداد ثقة المسؤولين بطاقاتك فتكون مرشحاً لاستلام مهمّة قد تحسد عليها. اثبت جدارتك ولا تخيب الآمال المعقودة عليك. تتقدم أشواطاً عديدة ويحقق هذا الشهر ما لم يستطع تحقيقه في الأشهر الأربعة الأخيرة. تتوصّل الى تذليل العقبات ويعقد صفقات مهمة تعود عليه بأرباح كبيرة. تخوض فترة ناجحة من المفاوضات والتسويات لكنّك قد تهمل صحّتك وترهق نفسك، احرص على استقرارك.

المريخ: في برج الجدي يسلط الاضواء على ملّفات استشفائية او ادارية.
عطارد: في برج العقرب يجلب انشغالات صحية او مسؤوليات جديدة.
الزهرة: في النصف الثاني من الشهر تساعد في تلطيف الاجواء خلال الايام الأكثر حظًا.
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و18و19و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و6و7و15و16و17و22و23و24و29و30.



عاطفياً
اعتبره شهراً ناجحاً يفتح امامك أيّها الجوزاء العزيز باباً واسعاً للحوار ولإقامة جسور متينة مع الحبيب. يكون القلب مرتاحاً والعواطف دافئة والنيات صادقة. تشاطر الحبيب اوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية. لن تشعر بالوحدة لأن الحبيب يُظهر تفهماً واستيعاباً لهمومك، ويحاول بالتالي أن يخفف عنك وأن يقاسمك الواجبات او حتى النيابة عنك. جو دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار، فتقرب المسافة بين الطرفين ويسود جو من الإلفة والثقة.
أما إذا كنت عازباً فإنني أعتبر هذا الشهر مناسباً لتلبية الدعوات المهنية والعائلية او الاجتماعية. أنت تتمتع بسحر جذّاب وقدرة على التواصل مع الجنس الآخر قد تُحسد عليها. قد تجد نفسك في رحلة ما، فتتعرّف الى وجوه أجنبية غريبة أو قد تتفاعل مع مجتمع مختلف عن مجتمعك، فتجذبك الوجوه والشخصيات وتهتم ربما بشخصٍ معيّن. هوشهرٌ جيّد للخروج من العزلة وللانفتاح على الآخرين.
ربّما يتعرض الشريك لأزمة خارجية فينعكس الأمر سلباً على الجو العاطفي. أما العازب فقد يقرّر الارتباط وبدء صفحة جدِّية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق