اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الجدي لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


ما زالت التأثيرات بناءة، تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين. تبدو متفائلاً وواثقاً، وتنطلق من دون قيود. لا تقبع في زاويتك منتظراً الحظ يهبط عليك من السماء، بل قم بالمساعي اللازمة، ناقش، وفاوض، واعرض نفسك ولا تخجل! يجب أن تحسن، خلال هذا الشهر، أن تروّج ذاتك، وتبرز كفاءاتك، وتصرّ على إبراز تفوقك. إذا فعلت، تصادف النتائج المرجوة، وتجد نفسك في موقع آخر حجبت عنه طويلاً، ربما لأنك فضلت الانزواء والانتظار.

يمكن أن نصف هذا الشهر بشهر الانطلاق والانفتاح واستيعاب الأوضاع وتقبل الاقتراحات والعروض. تكسر جليد الخجل والتحفظ، وتظهر براعتك، طالباً التقدير والاعتراف بمزاياك. قد تجسد بعض المشاريع وتتاح لك فرصة لذلك. تطلع على معلومات مفيدة جداً عن طريق المصادفة في بعض الأحيان، أو بسبب تحقيقات تجريها، وقد تنفتح، عزيزي الجدي، على التغييرات التي تفرض نفسها. يفضح هذا الشهر الحقائق، ويجعل الشفافية ضرورية للمحافظة على المكانة والموقع. 
معروف أن مولود الجدي يبرع عندما يتحدث أمام جمع كبير، وكلما كثر الناس أظهر طلاقة أكبر في الحديث والتأثير والتوجيه. قد تقدم خلال هذا الشهر على مفاوضات واسعة أو تشارك في مؤتمر أو تحاضر في مجال غالِ على قلبك. يلجأ إليك بعض المؤسسات، لكي تروج فكرة أو سلعة أو منحى معيناً، فتحقق النجاح. تحركك روح القيادة، التي تدفعك إلى تحقيق الطموحات، ذلك في أي مجال تخوضه، وسواء كنت تؤسس لعمل تجاري أو تشارك في مؤتمر عالمي، قد يأتيك تمويل على غير انتظار أو تكلف بمهمة تستدعي تعيينك في مركز أو منصب، أو يستعان بك لكسب تأييد أو التأثير في الرأي العام.

بلوتو: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3و4 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والفرص الممتازة في العمل والحياة الاجتماعية.
المريخ: يجلب الحوادث والخلافات وربما الورطات والعمليات الجراحية.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و15و16و17و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و10و11و12و18و19ومساء 22و23و24.
عاطفياً
قد يحمل الأسبوع الأول من الشهر أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. تمارس سحرك وتأسر الجميع، فتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. تطلب شيئاً فينفذ. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً، في هذه الأثناء. بعض مواليد الجدي يستفيدون من ظرف ما، لوضع شروطهم وتحقيق مآربهم.
ابتداءً من تاريخ 9 تهدأ الأحوال، ويختبر القدر إحدى العلاقات الناشئة،. ربما تحتاج علاقة ما إلى التطور البطيء بعيداً عن الضغوط. تدرك أن بعض الارتباطات تحتاج إلى مسؤولية كبيرة ووعي لنتائجها. ربما تعيش أيضاً قلقاً بسبب صحتك أو صحة الحبيب أو الشريك في هذه الفترة التي تبدوأشد دقة ابتداءً من21. لحسن الحظ أن اتصالاتك الاجتماعية تبدو داعمة في هذا الوقت، وخصوصاً على الصعيد المادي، حيث تتيح لك فرصاً جديدة. كذلك يكون الخارج عنصراً مساعداً، يعزز أوضاعك المادية التي تنعكس على شؤونك الشخصية. تبحث عن الاستقرار والاتزان والتفاهم مع الشريك. إذا كنت عازباً فقد تصبو إلى علاقة هادئة ومريحة، بعيداً عن المغامرات والأهواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق