اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج السرطان لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

 تناضل هذا الشهر لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أيضاً أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل. قد ترتبط بجديد على الصعيد المهني، أو توقع عقداً كبيراً سواء أكان مهنياً أو عاطفياً، كخطبة أو زواج أو وعد بالزواج.
تُشغَل بمستندات وأوراق وملفات تتعلق ببعض المسائل المالية الملحة. تعيد إحدى المؤسسات أو الشركات التي تعمل لديها النظر في حساباتها، أو تغير في إدارتها، أو تستحدث مواقع ومناصب جديدة، ما يثير قلقاً يشمل بعض الزملاء. الحظ يحالفك لكي تعالج مشاكلك الشخصية والعائلية، مدعوماً من شريك مسؤول يجد الكلمات المناسبة في الوقت المناسب للتخفيف من الوطأة. كذلك تؤازرك العدالة هذا الشهر، وقد تعطيك حقاً في نزاع أو دعوى، المهم أنك تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.

تنقلب الاوضاع في القسم الثاني من الشهر لتشعر بثقل المسؤوليات وبالتعب وتتذمر بعض الاحيان من كثافة الواجبات ومن عدم قيام احد بالتبرع لمساعدتك. انها فترة امتحان لقدرتك على التحمل والانجاز، فلا تقع ضحية الفوضى ولا ترفض مسؤولية من اختصاصك وضمن مجال عملك. ان اثارة المتاعب تؤزم الاوضاع في الاسبوع الاخير، فحاول مماشاة الأحداث بليونة وهدوء وصبر.
المريخ: يتنقل في برج الجدي طيلة الشهر. حاذر من الخلافات والقطيعة والمتاعب القانونية لا سيّما في الايام الأقل حظًا.

الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج ويخفف الضغوط في النصف الاول من الشهر.
الايام الأكثر حظًا: 2 و3و10و11و12و20و21 وصباح 22 و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و8و9و18و19 و25و26. 


عاطفياً
 تحاش إثارة الخلافات، فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك الجيّاشة. قد يتهمّك بالأنانية والتكبّر وقصر الرؤية والسذاجة. لماذا تثير استياءه؟ هذا شهر سلبي ولا يصلح أبداً للتحرّش بالحبيب أو استفزازه. هدىء من روعك وفتش عن وسيلة أخرى للتنفيس عن ضغوطك.
حذار المغامرة خارج إطار العلاقة، فقد يكشف امرك هذا الشهر وتعرّض ارتباطك للخطر. قد تدفع الثمن غالياً. هذا الشهر غير مناسب للبحث عن نصفك الآخر أيها السرطان العازب. طاقتك سلبيّة وعلى الارجح تسبب نفوراً. تكثر المشاحنات في الايام الاقل حظاً بسبب تناقض الآراء واحتجاجك المستمر على تصرف الحبيب. أما ما يزيد الطين بلّة فهو سوء الطباع التي تسيطر عليك، وعدم الرغبة في سماع الطرف الآخر. إن حسّك المرهف يتعرّض أحياناً لهجمة قاسية تجرح كبرياءك فتتحفظ وتتقوقع رافضاً التعاطي مع الحبيب. قد لا تكون الأسباب ذات اهمية لكنك تتشبث بموقفٍ معاكس ظناً منك ان المسامحة ذلٌّ لكرامتك.
أما اذا كان الحبيب ينتمي الى برج الحمل او الدلو فالموجة قد تتحول الى عاصفة هوجاء. راجع برجه الشهري وتجنّب التطرّق إلى مواضيع حساسة لئلا تتأزم الأمور بينكما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق