اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الحمل لشهر  تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم:  توقعات برج الحمل لشهر  تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الحمل لشهر  تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً
من الصعب أن نحلل الأجواء لهذا الشهر الذي يحمل الكثير من التناقضات، ويكون بالإجمال معاكساً لك، في كل سنة. قد تعاق مخططاتك وتتبلبل أفكارك
إذا كان الأسبوع الأول يشير إلى شيء من الهدنة، إلا أن الفترة اللاحقة تحمل إليك مشاغل كثيرة وأعمالاً تتراكم ومسؤوليات لا بد من تحملها، هذا بالإضافة إلى بعض المسائل المعقدة التي تحتاج إلى تدخلك لإيجاد الحلول. أضف الى ذلك مشكلة قديمة تعود إلى الظهور في حياتك. لكن لحسن الحظ أنت قادر على إيجاد الحلول ومقارعة الأقدار بثقة وحنكة أكثر من الشهر الماضي على الأرجح. تتحلى في هذا الوقت بثقة بالنفس كبيرة وعزم على النجاح وإرادة صلبة. إذا بذلت جهوداً يؤازرك الحظ الذي يرافق الخطوات، وقد يمنعك في بعض الأحيان من الاستسلام للهواجس والمشاعر السلبية وحالات التشكيك والريبة.
قد توقع ارتباطاً مهماً أو يكون هذا الشهر نقطة انطلاق جديدة نحو طموحات متنوعة. قد لا تعير حدثاً أهمية يتضح فيما بعد أنه يناسب أوضاعك بشكل هائل.

تتاح لك أيضاً فرص مادية عبر بعض الأقرباء أو المسنين في العائلة، ويتوافر ظرف للاستثمار، ويطلب منك الهدوء والانتظار حتى تحصل على كل المعطيات المتعلقة به.

أما إذا كنت طالباً تسعى إلى بعض الخيارات، فلا تقدم على قرارات أساسية هذا الشهر، وأجلها إلى السنة المقبلة، وإياك التسرع لإحداث أي تغييرات.
اورانوس: يجلب لك المتاعب والتغيرات لمواليد 3 و4 نيسان.
المرّيخ: يعزّز الطاقات ولكن يحذر من الخلافات.
الزُّهرة: يشجّع على الحوار والمسايرة وقد يجلب النجاح والحبّ.
الأيام الأكثر حظًّا: 4و5و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2و3و10و11و12و18و19و29و30.





عاطفياً
 يجذبك في الأسبوع الأول من الشهر الأشخاص القادرون على دعمك مادياً، أو تبدو مشغولاً بشؤون مالية تراها اساسية لازدهار أي علاقة. تتغير الاتجاهات، وربما تتصالح مع أصدقاء قدامى، وتعاود التواصل مع الشريك، على الرغم من تباين الآراء. تحضّر لمناسبات اجتماعية وتعيش أوقاتاً لا تنتسى. تعرف نجاحات على صعيد الاتصالات والظهور العلني وتشرق بجاذبية قل نظيرها. إحذر ارتكاب الهفوات، إذا كنت متزوجاً، بعد تاريخ 23، إذ قد تتاح لك فرص للقاءات جذابة جداً. قد يختبر القدر التزاماتك ومقاومتك. اتصالات وعلاقات عذبة، تراوح بين البريئة وغير البريئة. قد يصعب عليك إذا كنت عازباً أن تلتزم علاقة واحدة، بغية الارتباط. على كل حال عليك إخضاع أي علاقة للامتحان، كما أن كل جديد يحتاج إلى وقت لفهمه واستيعابه. بكل الأحوال، يميل العازبون من مواليد الحمل إلى اللهو والتسلية أكثر من الارتباط الحقيقي.

أما القضايا العائلية والمنزلية فتبقى متصدرة الاهتمامات هذا الشهر. قد تفكر في إنجاب إذا كنت متزوجاً وترغب بأبوة أو أمومة، ويمكن أن تحقق ذلك بعد تاريخ 22. انتقال إلى مكان إقامة جديد أو تجديد في المنزل. تؤدي إحدى النساء دوراً في خياراتك العاطفية أو توجهاتك العائلية، في الأيام الأخيرة من الشهر. وقد تتدخل لتسوية سوء تفاهم عائلي تتعرض له، أو تكون هي الجسر الذي تعبر من خلاله إلى العالم الخارجي. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق