اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الدلو لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


تكون منفتحاً على كل الاتصالات والآفاق، تستعيد الثقة بالنفس وتنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهداف. تتكيَّف مع الظروف وتتفاعل مع كل المستجدات، حتى إن التغييرات المفاجئة التي قد تحصل هذا الشهر لا تخربط عليك مسيرتك. انه شهر مناسب للاتفاقات والاستثمارات والعمليات المالية والالتزامات والارتباطات. قد تباشر دورة جديدة تأخذك إلى الأبعد وربما إلى السفر. قد تكون هذه الفترة من أهمّ فترات السنة، تخدم مصالحك، وتقرّبك من الآخرين فيعترفون بكفاءتك وتميّزك. تستقطب الاهتمام، وتبرهن عن قدرات فائقة، وتُتاح لك فرص، لكي تبرز في العلن ويدرك الآخرون فاعليّتك. سارع إلى إنجاز الأعمال قبل فوات الأوان، حتى لو اصطدمت ببعض العراقيل والاستهمال والتأجيل في بعض الأحيان. لا تخشَ الفوضى ولا ترتبك أمام بعض المتغيرات لأنك تستطيع أن تنقذ الأوضاع، ساعة تشاء.
تُسيطر على نفسك وتُحدث تطوراً في كل المجالات، فتشعر أنك أقوى من أي وقت سابق. كثيرون من مواليد الدلو يطرقون أبواباً جديدة خلال هذا الشهر المليء بالوعود، وقد يبدأون بأعمال لها علاقة بالخارج أو بالعالم السياحي أو الإعلامي، أو في مجال النشر والفكر أو السياسة أو الأدب أو الصحافة. إلا أنني أحذّرك من ارتباطات غير مدروسة، أو شراكة قد تنقلب عليك في المستقبل إذا لم تكن واثقاً بكل البنود التي تتفق عليها، أو بالأطراف الأخرى التي تتعامل معها، وهذا هوالأهم. بعض مواليد الدلو ينظّمون حملات إعلانية أو ترويجية ويتوجّهون إلى الجماهير، أو يمارسون هوايتهم على أوسع وجه في هذه الفترة المميّزة. إلا أنني أحذّر من الإهمال وعدم المسؤولية والوقوع في الأخطاء في أواخر الشهر.
إعلم أن النجاح المهني يأتي الآن عبر عنصرين أساسيين، هما العمل الجاد والمسؤول بالإضافة إلى الحظ الداعم. يؤازرك أيضاً أحد المسؤولين أو أصحاب السلطة.

زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 13 الى 17 شباط
الزهرة: يتنقل في برج العقرب قد يحمل مكافأة كبيرة لصاحب الجهود الكبيرة والكاملة.
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و18و19و27و28
الأيام الأقل حظًا: 6و7و13و14و20و21 وصباح 22 و25و26.


عاطفياً
 إذا كانت الشؤون المهنية تسير بشكل مناسب، فإن الأوضاع العاطفية لا تواكب هذا الجو الإيجابي، بل تحاط بالشكوك والهواجس وطرح التساؤلات والخوف على علاقة أو مصير. قد تثير بعض المشاكل والتحديات، أو تعيش غيرة قاتلة لا مبرّر لها في بعض الأحيان. وقد تُجري عملية تدقيق ومراقبة وتحقيق تشبه أعمال التحرّي في قضية بوليسية. حذار لئلا يتحول الأمر إلى عاصفة هوجاء تقتلع كل العلاقة من جذورها. من الجائز أن يكون الأمر معكوساً، فيبادر الشريك إلى طرح الأسئلة ومراقبتك، أو يعيش ارتباكاً كبيراً بشأن علاقتكما ويعيد الحساب، أو يواجهك ببعض الحقائق والوقائع ويأخذ عليك غياباً دائماً أو عدم اهتمام. قد يغار من عملك واهتماماتك المهنية التي تستحوذ على كل تفكيرك، أو ربما يغار من نجاحك، وخصوصاً إذا كنت تعمل في الضوء، فيفرض عليك شروطاً قد لا تناسبك بل تثير غضبك.
تتحسّن الأجواء في النصف الثاني من الشهر، إلا أن الجو لا يسلم كلياً، فتبقى النار مشتعلة تحت الرماد، يهدأ الحوار ويبقى القلب مرتبكاً. أما الحياة الاجتماعية فتبدو باهتة في أوائل الشهر، وتلمع بمئة لون وبريق في النصف الثاني، حيث تلبِّي دعوات كثيرة وتشارك في مناسبات مهمّة وتلتقي أشخاصاً عديدين يثيرون حماستك وتتبادل معهم الآراء والأفكار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق