اخر المواضيع

الأحد، 26 أكتوبر 2014

حسب برجك تعرفى ألى أي مدى تهتمين بجمالك

حسب برجك تعرفى ألى أي مدى تهتمين بجمالك

ابراج اليوم: حسب برجك تعرفى ألى أي مدى تهتمين بجمالك






من المعروف أن جميع النساء يهتممن بجمالهن وأنوثتهن، ولكن الاختلاف يكون في طريقة هذا الاهتمام، ونقدم لكم فى هذا الموضوع بعض المعلومات عن طريق كل أنثى باهتمامها بنفسها حسب برجها الفلكى.


برج الحمل:
 تهتم صاحبة برج الحمل بجمالها إلى حد كبير، ولكنها دائما ما تلجأ إلى أسهل الحلول، كأن تكثر من الأصباغ والماكياج، كما أنها تستخدم أدوات التصفيف الحرارية، ولكنها نادرا ما تعتني بشعرها وبشرتها بعمل الماسكات وحمامات الكريم وطرق العناية الأخرى.


برج الثور:
 تتميز صاحبة برج الثور بشخصيتها الاجتماعية المرحة، ولكنها لا تهتم بجمالها إلى حد كبير، فهي تضع القليل جدا من الأصباغ، وتصفف شعرها بطرق تقليدية، ونادرا ما تعتني بصحة بشرتها أو شعرها.


برج الجوزاء:
 تعد صاحبة برج الجوزاء من أكثر السيدات اللاتي يهتممن بصحة شعرهن وبشرتهن، فصاحبة الجوزاء عادة ما تتبع نظاما صارما للعناية بالشعر والبشرة، كما أنها تلجأ إلى الوصفات الطبيعية حتى تضمن عدم إصابتها بأي أضرار جانبية قد تنتج عن استخدام المستحضرات المليئة بالمواد الكيميائية الضارة.


برج السرطان:
 تهتم صاحبة برج السرطان بأنوثتها وجمالها إلى حد كبير، فهي تتبع أحدث صيحات الموضة، ودائما ما تغير طريقة تصفيف شعرها كل فترة، وبالرغم من عدم حبها للأصباغ، إلا أن اهتمامها بنضارة بشرتها يجعلها جميلة ومشرقة بشكل لا تخطئه العين.


برج الأسد
من المعروف أن صاحبة برج الأسد الملكية من أكثر السيدات اللاتي يهتممن بجمالهن وتميزهن وأناقتهن، فصاحبة الأسد ترتدي الملابس غير التقليدية التي غالبا ما تكون من تصميمها، كما أنها تهتم برسم عينيها بالكحل الأسود حتى تضفي على نفسها لمسة من الأنوثة والغموض.


برج العذراء:
 تعتبر صاحبة برج العذراء من الشخصيات العملية التي تميل إلى الجدية، ولكن هذا لا يعني أنها لا تهتم بجمالها، فهي تهتم بصحة شعرها وبشرتها إلى أقصى الحدود، ولكنها دائما ما ترتدي الملابس الرياضية العملية التي غالبا ما تكون بعيدة عن الأنوثة.


برج الميزان
من المعروف أن برج الميزان هو برج الجمال، لذلك تتمتع صاحبة برج الميزان بجاذبية لا تخطئها العين، فهي تتميز برقتها المتناهية وعينيها الجذابتين، فالميزانية لا تهتم بوضع الأصباغ على وجهها بقدر ما تهتم بإظهار أنوثتها بارتداء الملابس ذات الألوان الرقيقة.


برج العقرب:
 قد تشعر لأول وهلة أن العقربية لا تهتم بجمالها وأنوثتها، ولكنك ستكتشف بعد التدقيق أنها تتمتع بجاذبية لا توجد في غيرها من النساء، فالعقربية تهتم بجمالها لنفسها وليس بغرض إظهاره للآخرين، لذا ستجدها مشرقة ونضرة حتى لو كانت خالية من الأصباغ والإكسسوارات اللافتة.


برج القوس:
 تعشق صاحبة برج القوس الألوان الصاخبة والملابس ذات التطريزات الكثيرة، وبالرغم من هذا فهي لا تبدو منتقدة، فالقوسية تبدو كالزهرة المبهجة في البستان، ولكنها لا تعطي اهتماما كبيرا لبشرتها وشعرها، وغالبا ما تعتمد على الأصباغ واستخدام مستحضرات العناية بالشعر التي تعطي نتائج سريعة.


برج الجدي:
 نادرا ما تهتم صاحبة برج الجدي ببشرتها ولكن يبقى شعرها الأهم بالنسبة لها، فهو كنزها وسر أنوثتها، كما تهتم صاحبة الجدي بجمال عينيها الجذابتين، فهي دائما ما ترسمهما بالكحل الذي يجعلها شديدة الأنوثة والجاذبية.


برج الدلو:
 تتميز صاحبة برج الدلو بجمالها الرقيق الأخاذ، كما أنها تهتم بجمال بشرتها وشعرها باستخدام حمامات الكريم والماسكات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية الضارة، ولكن مع ضغوط الحياة اليومية تضطر أنثى الدلو إلى إهمال نفسها مما يصيبها بالإحباط.


برج الحوت:
 تعتني صاحبة برج الحوت بأنوثتها ورقتها، فهي تضع القليل جدا من الأصباغ وترتدي الملابس ذات الألوان الهادئة، بالإضافة إلى الإكسسوارات الرقيقة التي تزيدها جمالا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق