اخر المواضيع

الجمعة، 3 أكتوبر، 2014

مكياجك في عيد الأضحى بألوان الخريف

مكياجك في عيد الأضحى بألوان الخريف
لقد اقترب العيد، ولابد أنك تفكرين بخلق إطلالة متميزة خلال العيد، بعيدة عن إطلالاتك العادية التي اعتاد الجميع على رؤيتك بها، وبالطبع لا يوجد مناسبة أفضل من العيد لتغيري إطلالتك وتظهري بأجمل وأبهى حلة وتخطفي الأنظار بمظهرك الجديد.
لكن التغيير لا يمكن أن يكون فقط في ملابسك، بل إن التغيير الحقيقي يكمن في طريقة مكياجك، وبما أن العيد يصادف في هذا العام خلال فصل الخريف فلا بد أن تختاري مكياجك بألوان خريفية جميلة كالبني والبرونزي والبرتقالي لتضفي الدفء على مظهرك.
إليك طريقة وضع مكياج رائع للعيد بألوان خريفية راقية لتتألقي بإطلالة فريدة خلال العيد:
ضعي طبقة من كريم الأساس على كامل بشرتك واختاري لوناً قريباً للون بشرتك، وطبقي الكريم الخاص بمنطقة ماحول العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.
- انثري البودرة المناسبة ووزعيها على الوجه والرقبة بشكل كامل لتبدو بشرتك نقية وصافية وموحدة اللون.
- اختاري ظلال العيون البنية ومديها على كامل الجفن المتحرك، حددي اللون بطريقة واضحة وخاصةً عند زاوية العين الخارجية ثم أضيفي بعض الظلال باللون البرتقالي وادمجي اللونين بطريقة جميلة.
- طبقي الظلال البرونزية الفاتحة على عظمة الحاجب وفي الزاوية الداخلية للعين.
- بنفس لون الظلال البنية وبواسطة فرشاة مشطوبة الرأس ضعي خطاً أسفل الجفون ومديه إلى زاوية العين الخارجية وصليه باللون على الجفن العلوي وادمجيهما معاً.
- حددي عينيك برسمهما من الداخل بقلم الكحل الأسود، ثم طبقي الماسكرا على رموشك، ويمكنك الاستعانة ببعض الرموش الاصطناعية لإضافتها على الرموش الخارجية لتبدو كثيفة وساحرة.
- لاتغفلي دور بودرة الخدود فهي ضرورية جداً لإبراز جمال وجنتيك، يمكنك اختيار بودرة الخدود باللون البرتقالي الفاتح.
- أبرزي جمال شفتيك بأحمر الشفاه البرتقالي الفاتح، أو الوردي الفاتح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق