اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

أوقات جيدة 


ييعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




مهنيًّا
يعدك هذا الشهر بأوقات جيدة، لكنه يحمل جوّاً من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أو أبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أوبصراع مع أحد المسؤولين أوإحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعنوي أوبانتمائك إلى فريق أو حزب أو تيار أومجموعة. كذلك يُشغل بعض مواليد العذراء بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة بدورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع الفلكية مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطلب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج الميزان والعقرب يجلب الحظ والنجاح على الصعيد المالي والدراسي.
المريخ: في برج القوس يجلب بعض التوتر على الصعيد الشخصي حاذر من كلام جارح.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9 و10و11و19و20 وصباح 21و28و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 5و6وصباح 7و12و13و16و17و18و26و27.




 عاطفيًّا
عاطفياً: لا بد من انك تستنتج اهمية ضبط النفس هذا الشهر. اخشى على استقرار علاقتك وهنائها من التأثيرات المتقلبة التي تؤثر سلباً في مجرى حياتك العاطفية والعائلية، إذ قد يكون هنالك ضغوط معاكسة قد تبدأ ببطء في مطلع الشهر لكنها قد تصل الى درجة التأزم عند انتصاف الشهر او بعده.
أنبّهك الى ضرورة التحلّي بالهدوء والاعصاب الباردة. تجنب الخلاف الحاد ولا تعقد الامور ولا سيما السطحية منها. دع الحياة تمر بلا إرباك، فالوقت غير مناسب لتعلق على كل خطأ وشائبة. كما ان تصرفاتك ليست بالمثابة ولا بد من ان يكون للحبيب انتقادات او ملاحظات حولها. في جميع الاحوال هدئ من روعك ولا تنظر الى السلبيات. غضّ الطرف عنها هذا الشهر إذا أردت فعلاً حماية علاقتك من المواجهة. تنحسر الضغوط تدريجياً في الاسبوع الاخير حيث تسمح الظروف بالتفاهم بين الطرفين.
ليس الوقت مناسباً للتقصير بالواجبات العائلية لان الحبيب سيتهمك بالاهمال وعدم الاكتراث. خصص وقتاً كافياً لاحبائك ولتكن النوعية ممتازة لتعوض عن اي غياب قسري او تقصير حاصل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق