اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج القوس لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

نظرة سريعة

 الحذر والتروي 


يطل شهر تشرين الاول مع ظروف دقيقة بالنسبة إليك، تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




مهنيًّا
يطل شهر تشرين الاول مع ظروف دقيقة بالنسبة إليك، تطلب منك الحذر والتروي. ضاعف انتباهك في أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. يثير لديك هذا الشهر الانفعالات ربما لبطء الآخرين أو لاعتقادك بأنهم غير مكترثين لأي تعاطف أو تجاوب معك. لا تستسلم، إصبر، وراجع الطبيب إذا شعرت بأي عوارض ولا تهمل الأمر. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي باتجاه إيجابي.
قد تدرك أموراً مدهشة تؤجل النقاش بها إلى وقت لاحق، وربما تكرر المحاولات لبلوغ بعض الأهداف. المطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. إياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى لو كنت على حق. الحق وحده لا يكفي، تذكر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوى من الاثنين للأسف! لا تعقد الأمور ولا تلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن. أترك الوقت يعالج المشاكل فتحل الأمور تلقائياً. قد تخوض نقاشات كبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، كي تنتصر على الآخرين. حاول أن تؤجل النقاشات والمفاوضات إلى تسوى المشاكل التي عرقلت تفكيرك ومساعيك، وتنجح المبادرات على كل الصعد مهنية كانت أم شخصية.
الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 5و6و7 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 8 الى 13 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9ومساء 16و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و12و13و19و20و24و25.





 عاطفيًّا
عاطفياً: تساهم هذه الفترة في تلطيف الاجواء وتقريب العواطف والافكار، فتنتقل من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. يجعلك هذا الشهر تقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تتحسن الظروف وتحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ان تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء على علاقة سليمة. يتحدث الشهر أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما يحدث معك في الأشهر المقبلة. أما إذا كنت تعاني أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض مواليد القوس يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية، التي تجعل مولود القوس أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق