اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

 أوضاع جيدة 


قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




 مهنيًّا
قد ينتابك شكوك هذا الشهر، أو تعيش بعض البلبلة والتساؤلات في ما يخص أعمالك أوخياراتك المستقبلية. إلا أنك على الرغم من هذه المرحلة من الحيرة والقلق، فقد تعرف أوضاعاً جيدة خاصة بين 6 و28. ربما لا تسير الأمور بالسرعة التي تتمناها. ألاعمال تتطلب الكثير من الحذر والاهتمام والجدية. قد يتعلق الأمر أيضاً باستقالة من مهنة أو من مكان، وربما بنزاع مع أحد المسؤولين، أو حتى بشعور بالملل وعدم الاهتمام والحاجة إلى التغيير.
لا تتجاوب الظروف مع برامجك، لكن إذا اعتمدت المثابرة والصبر فقد تتوصل إلى أهدافك بسلام. أدعوك إلى المصالحات والتنازلات. لقاءات واجتماعات مهمة، يجب أن تتحلى خلالها بالهدوء والانسجام مع الآخرين والانتصار على المعوقات، كما على بعض النيات السلبية.
لحسن الحظ تتمتع بصحة جيدة وبقدرة على مقاومة الضغوط التي تمارس عليك. لن تخضع لابتزازات يمارسها بعض المقربين. فأنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك، ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور، وربما تواجه أوضاعاً كهذه خلال هذا الشهر. قد تتعامل مع واقع جيد وتفاوض بشكل شرس، وربما تتوصل إلى موافقة مهمة تفخر بها، أو تستقل بعمل وتؤسس جديداً لنفسك. بعض مواليد الحوت يسجلون فترة انتقالية في حياتهم المهنية الآن.


نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المريخ: ينبّه من اعتماد اسلوب عدائي. يحذر من تشويه للسمعة ومشاكل مع جهات مسؤولة.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 10 الى 15 آذار
الأيام الأكثر حظًا: صباح 5و6وصباح 7و14و15و24و25
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 11و12و13و19و20و26و27و31




 عاطفيًّا
عاطفياً: تباشير بالانفراج العاطفي ما يجعلك مميزاً في أدائك الشخصي والعاطفي. توطد الصلات مع الحبيب، أو تكتشف أسلوباً جديداً في التعامل. تبدو أكثر لياقة من السابق، تختار كلماتك بتأن، وتتصرف بنبل وترفع. قد تعبّر عن نفسك بطريقة صادقة، بعيداً عن الإغواء والمناورة. هذا لا يعني أنك لا تبحث عن غزوات عاطفية جديدة لأنك تميل بطبيعتك إليها، وتسعد بتقرّب الآخرين منك والوقوع في شباكك. ترتدي الحياة الاجتماعية طابعاً جديداً الآن، وقد تعوّض عن رتابة في حياتك العاطفية، إذا شكوت منها في بداية الشهر.
بعض مواليد الحوت يظهرون تمنعاً عن التجاوب مع أحد العروض العاطفية في البداية، في محاولة للتأكد من الرغبة الجدية لدى الطرف الآخر. بعضكم يبدأ مرحلة عاطفية جديدة بسبب زواج او ارتباط. تميل الى تقديم المساعدة وتقف الى جانب الحبيب داعماً ومؤيداً له. اما العازب من مواليد الحوت فأدعوك الى الخروج لملاقاة الحبيب. مارس سحرك وجاذبيتك فأنت لن ينقصك شيء.أخيراً، ادعوك، عزيزي الحوت، إلى التحفظ هذا الشهر مع مواليد العذراء، الجوزاء والقوس. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق