اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

أيام مثقلة بالأعمال 


تدخل شهراً حافلاً بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر.

 للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




 مهنيًّا
تدخل شهراً حافلاً بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيراً في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. تبدو أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير في شؤونك الشخصية. لحسن الحظ أن هذا الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق، ولو أنه يشير إلى تصلّب في مواقفك. ترفض التنازلات أو التخلي عن بعض الاستقلالية، ما يضر ربما بعلاقاتك ومناخ المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه هذه المرحلة. لكنه يعني أيضاً ميلك إلى التصرف بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً بعض القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحتي هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين فرصة أيضاً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.
تستفيد، عزيزي الميزان، من الظروف الإيجابية التي تحمل اليك الحلول الفجائية في بعض الاحيان والاجواء المهدئة على الرغم من العواصف، والتي تغذّيك بثقة كبيرة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والأوبئة. يعرف بعضهم حلولاً سحرية لبعض المتاعب وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته. أطرد الأفكار السود وأقبل على الدنيا بتفاؤل وإيجابية حتى تولِّد هذه الحالة الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي أعدك بها. صحيح ان الظرف يعاكسك الا انك مستعد للمواجهة والمطالبة بحقك. تشعر بجرأة الانطلاق والتحدي وفرض الحلول، لكن عليك الانتباه والتروي واتخاذ الحيطة والحذر في اثناء التنقلات. تجنب الارهاق وتعب الاعصاب.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 6و7 و8و9 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من السرعة في قيادة السيارة.
الزهرة: تجلب الحظ والمال والشهرة والحب خلال الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13ومساء 21و22و23و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و14و15و19و20 وصباح 21و29و30.





 عاطفيًّا
عاطفياً: يشكّل هذا الشهر مفترق طريق في حياتك العاطفية، تقلب صفحة وتقطع الصلة مع الماضي بصورة نهائية ومن دون أن تترك مجالاً للحوار والنقاش. تتخلّى حتى عن الذكريات القديمة المزعجة التي تريد أن تمحوها من رأسك. تحضِّر على الأرجح مكاناً للآتي وتفكّر في تغيير الاتجاه، مدعوماً من بعض الأصدقاء والمقربين الذين يرون قراراتك صائبة جداً.
يسمح الظرف بإقامة نقاشات بناءة تتبادل والشريك خلالها الآراء المختلفة في سبيل التوصل الى قواسم مشتركة اكثر متانة من السابق. تسمح لك الظروف ايضاً بالاعتذار، فلربما أهملت حبيبك في الشهر الماضي لكثرة المشاغل، اوربما لاختلافك معه حول امور متنوعة. خذ أنت المبادرة واطرح أفكاراً شيّقة لإنعاش المودة والعواطف الجياشة بينكما. إنه شهرٌ إيجابي بالتأكيد ويسمح لك بالتواصل الشفاف والراقي مع حبيبك.
أما العازب فقد يعرف فرصاً عاطفية مميزة في مجال عملهم أو في أثناء تأديتهم مهمة ما. كذلك تتحدث الظرورف عن لقاءات مع أشخاص نافذين ومميّزين يساعدونهم في أعمالهم، أو قد تتم لقاءات مع بعض الغرباء أوخارج البلاد، في أثناء مهمة تدريبية أو دراسات أو ملاحقة بعض الأهداف المهنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق