اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

أجواء حذرة ومتقلبة 


هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




 مهنيًّا
هذا الشهر تكون اجواؤه حذرة ومتقلبة نسبيا ، جو من التردد والحساسيات، فقد يطرأ ما يثير المواجهات في كل لحظة. حاول أن تكون حذراً وإيجابياً، حتى تتجنَّب الاحتكاكات التافهة. لحسن الحظ أن تفكيرك يبدو سليماً وقدراتك المعنوية عالية، كما أن أعصابك متينة جداً، على الرغم من بعض الصعوبات. يحاول بعضهم معاكستك، إلا أنهم يصطدمون بصلابتك المعهودة. بكل بساطة تجنَّب هؤلاء أوأبعدهم عن طريقك. قد تجد نفسك ممزّقاً بين الرغبة في المصالحة والتسويات من جهة، وإعلان الحرب من جهة أخرى. مما لا شك فيه أنك تعيش نزاعاً قد يتجلّى بمواجهة مع بعض الأفرقاء، أو بصراع مع أحد المسؤولين أو إحدى الجهات الفاعلة، وربما يتعلّق الأمر بوضعك المعني أو بانتمائك إلى فريق أو حزب أوتيار أو مجموعة. كذلك يُشغَل بعض مواليد الأسد بملفات مهمة ومشاريع يجب أن تنطلق في هذا الشهر، أو أن تُحسم بعيداً عن التأجيل والتسويف. إلا أن ما يحصل قد يكون مفاجئاً، فتتعرقل بعض الخطى، ما يجعلك فاقد الصبر. هذا لا يعني أن المشاريع عالقة، بل قد تتقدّم ولكن ببطء. وربما تحتار بين فرصة للسفر والمشاركة في دورة تدريبية أو العمل من أجل كسب العيش. حاول أن تجد تسوية بين الاتجاهين وأن توفّق بين الأمرين إذا استطعت. توفّر لك الأوضاع مجال اتخاذ القرارات الانفرادية وتغيير بعض الشروط التي لا ترضيك. تستطيع أن تذهب وحيداً حيثما تريد، وأن تتفرّد بقرارات حتى لو اعترض عليها الآخرون. لا تطب موافقة أو تضامناً في هذه الأثناء. أفرض وجهة نظرك، ودعهم يأتون اليك مشاركينك وجهة النظر عندما يقتنعون.

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 5 الى 8 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 8 الى 14 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا:7 و8 وصباح 9 ومنتصف 16 و17و18و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4ومساء 9 و10و11و14و15و24و25 و31





 عاطفيًّا
عاطفياً: تتطوّر الأحداث بشكل سلبي ويكون لديك غير محفّز وسبب لاعادة حساباتك. لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة وقد يؤدي الى مواجهة خطيرة.
قد لا تصدق أحياناً ما تسمع لكن العقل الحكيم والرزين يتطلّب منك تفهّماً للحبيب ومواقفه السلبيّة حرصاً منك على استقرار العلاقة وحمايتها من أي تراجع. حاول ان تتحدّث بليونة ايها الأسد، وابتعد عن إبداء الرأي والملاحظات الصريحة. كن هادئاً واحتفظ بآرائك معظم الأحيان وانتظر انقشاع الغيوم الضاغطة، ثم اختر يوماً جيداً للطرفين لمناقشة موضوع معيّن. إن الأيام الأقل حظاً تخبّئ خلافات واضطرابات ضخمة فخذ جميع احتياطاتك لتتفاداها.
لا أعتبر هذا الشهر مريحاً بل أجده معقداً لانّك تشعر بالضغوط وبثقل القيود التي تعيق حرّيتك. أدعوك الى التعامل مع الأمر الواقع بتساهل ومرونة، وابحث عن استقلاليتك في شهرٍ آخر. أما إذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الحوت او الجوزاء، فأنت في ورطة حتماً وقد تندلع بينكما حروبٌ حاسمة يكون لها أثر سلبي في مجرى العلاقة؛ فكن حذراً!





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق