اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

وقت الاجتهاد والكفاح 

ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول...

للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه



 مهنياً
انتهت فترة الاستراحة. حان وقت الاجتهاد والكفاح. فبعد هدوء أيام الشهر الفائت وبعد الركود الذي أثّر بعض الشيء في مصالحك، يأتي وقت العمل وتحمّل المسؤوليات. لن تقيّدك الأحداث بل تترك لك الفرصة لتختار الأنسب والأفضل. تعيش تجارب جديدة وتحصل على عروض مغرية وغير مغرية ايضاً وكأنّ باب الفرص قد فتح امامك، وما عليك سوى درس تلك الفرص قبل اتخاذ اي قرار. تحقق مبتغاك وتبدأ بجديد أو تغير اتجاهاتك كلياً، مستجيباً لنداء القلب. تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك. قد تتجسد أحلامك يا عزيزي، وتنتقل إلى مرحلة أخرى من مهماتك. يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. إنها فترة ذهبية من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. إذا شعرت بالرغبة في السفر، وهي رغبة تتجدد كل مرة في شهر أيلول، فاذهب من دون تردد أو تحفظ، إذ إنك قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة. تبدو قوياً جداً، فاستفد من هذه الفترة، لكي تفرض رأيك وتوجهاتك من دون تردد. تكون جاذبيتك خطيرة في هذا الوقت، فتمارس فن الإغواء وغزو القلوب وتشعر أنك بلغت المرتجى.
الزهرة: تحمل حظًا او خبرًا سارًا. تقرّب المسافات وتسهّل المصالحة والتعارف والارتباط.
المريخ: في برج القوس يسبب المتاعب والخلافات لمواليد شهر حزيران وذلك في الايام الأقل حظًا.
كسوف الشمس: في برج العقرب يُحذر من تراجع مهني او صحي.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و22و23و31.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و10و11و19و20و26و27.




 عاطفياً
عاطفياً: تسجل سماء هذا الشهر المزيد من الإنفراجات وايضاً المفاجآت السارة. تكشف لك النجوم أسراراً مرحة يطمئن لها القلب وترتاح لها الأعصاب. تبقى العاشق المتحمس الذي قد يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط. كما أنّ الأجواء تشير الى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والتطمين، الأمر الذي يزيد العلاقة المستقرة متانة ويحسّن تلك التي تعاني اضطرابات وحيرة. تسعى لتقريب وجهات النظر وايجاد حلّ أومخرج لأزمة معيّنة. لن يخذلك الحظّ بل يقف الى جانبك ولا سيّما في الأيام الأكثر حظاً.
خذ بعين الإعتبار حظّ شريكك اذا كان ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل. فهو مرهق وبائس ويحتاج الى اهتمام ورعاية. قد تتعذب معه بعض الشيء وتتعرض لاتهامات قاسية. لا تيأس، كن لطيفاً ولا تفرض رأيك عليه.
للعازب تكون الظروف الحالية مؤاتية جداً للتقارب، بإمكانك المشاركة في الندوات والدّعوات. قد تجد نصفك الآخر أو ربمّا تبدأ صداقة، ما تتعزز روابطها لاحقاً لتصبح عاطفية وثابتة. في جميع الأحوال تدعم النجوم عواطفك الجيّاشة وتضع في طريقك علاقات جذابة.
أما إذا كنت خالياً فالحب على موعد معك، سواء في الداخل أو في الخارج، وتصادفه ربما من دون انتظار أو استعداد. يزول التردد الذي عشته سابقاً، والمتعلق بقصة حب تربكك منذ مدة. قد يحسم الشريك أمره ويتخذ قراره في هذا الشهر ويجرك إلى ارتباط أو حسم. إذا لم تكن أنت عاشقاً، فقد تعيش قصة حب تخص أحد الأولاد أوالأشقاء أوالأصدقاء. ربما تلعب دوراً في هذه الحكاية أوتكون أنت محركها، فتعيش لحظات رومنسية لا تنتسى ورقة ومغامرات، تحكيها قصة فيما بعد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق