اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج السرطان لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

فرص ازدهار متنوعة 



ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.
للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه...




 مهنياً
ها أنت متألقٌ وناجح، طاقاتك فعّالة على مختلف الصعد ومنذ اليوم الأوّل. أفكارك غنية ومثمرة ومقنعة. قدراتك على مواجهة المصاعب مميّزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقباً قطار الحظ يمرّ بالقرب منك من دون أن تحرّك ساكناً. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفاً في المعادلة.
تنفتح أمامك أبواب الازدهار والنمو وذلك على صعد مختلفة، منها الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي. كما أنّ الطاقة تكون كثيفة.
بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، اي ابتداءً من تاريخ 18، تهدأ وتيرة الحظّ، لكن في المقابل تنشط وتيرة العمل وتزداد الضغوط على الصعيد المهني او الصحيّ. لن تكون الضغوط ثقيلة او صبعة لكنّها تتطلّب تركيزاً وتنظيماً دقيقاً تفادياً لتراكم الواجبات أو لإهمال الوضع الشخصي. قد تكون نتيجة الضغوط وعكة صحيّة أوخلافاً حاداً، لذلك يُرجى اتخاذ جميع التدابير لحماية الاستقرار العام.
المريخ: يتنقل في برج القوس ثم الجدي. حاذر المشاكل الصحية والمهنية في الاسابيع الثلاثة الاولى ومن الخلافات والقطيعة والمتاعب القانونية في الاسبوع الاخير.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج الافراح ويخفف الضغوط في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8وصباح 9و12و13ومساء 21و22و23 ومساء 28و29و30.




عاطفياً
عاطفياً: هذا شهر مميّز أيّها السرطان، فهو شهر الزواج والارتباط اذا كانت لديك نية في الاستقرار. بداية الطريق نحو اهداف مهمّة ورئيسيّة، ولهذا السبب قد يلتقي العازب من يلفت احساسه ويسلب قلبه. لكنّني أود التشديد على ضرورة اختيار الشخص المناسب وليس أوّل من تقع عليه العين. كن منطقياً ايضاً ايها السرطان وشغل عقلك.
اما اذا كنت مرتبطاً فهذا الشهر يكون ممتازاً لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر. باستطاعتك ان تعيش شهر عسل جديداً، فتنعش العواطف الدفينة الجياشة وتجدّدها بثقة تامة. قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. فهيّا! ما الذي يمنعك من استعادة تلك اللحظات؟ لن يخيب أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. أمّا اذا كان الحبيب من مواليد برج القوس أو الحوت فهولا يبدو متجاوباً معك. يبدومتطلّباً ومستاءً احياناً، راجع حظه الشهري لتعرف كيف تتعامل معه. حاول التكيف مع الظروف بأقل قدر ممكن من التراجع او الخسائر، لكن لا خوف على استقرار العلاقة المتينة على الاطلاق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق