اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

توقعات برج الحمل لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الحمل لشهر  تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

 شهر مثمر

 إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً.
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه



مهنياً
إنه بالتأكيد شهرٌ مثمر تتطوّر فيه الأحداث بشكل جميل وبنّاء. لا أعدك بأرباح طائلة على الصعيد المادي، وتنفرج عقدة ما قبل تاريخ23 . كرّر المحاولات فهي ممتازة جداً. قد تتأخر بعض النتائج، لكنّ هذا لا يعني أنّه لن يكون للاتصالات والنقاشات تأثيرات نافعة قبل هذا التاريخ. بل بالعكس تماماً، ثابر وكرّر المحاولة. لا تبق ساكناً فهذه فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول الى مركز معيّن. لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك!
شهرٌ واعد ومثمر في معظم مراحله وأحداثه، لكنّني أنبّه الى ضرورة التمهّل وتفادي الارتباطات والقرارات الحاسمة خلالهما لأنهما خاليان تماماً من الطاقة، ولا أمل للمشاريع التي توقّع أو تبدأ خلالهما بالتقدّم السّريع. من جهة أخرى، أحذّر من ظهور خلافات وتحديات. وضّح كلامك جيّداً ولا تترك حولها لبْساً. تجنّب الثرثرة والعمل الطائش.
ماذا يحمل إليك هذا الشهر؟ هل ستنجح جهودك؟ يفتح أمامك أبواب الحظ والطمأنينة والانفراج. تكون محاطاً بالحماية التي ترافقك حتى نهاية الشهر تقريباً. التأثيرات قد تطال الوضع المادي والعاطفي فينتعشان بشكل ملموس، ويكون لحضورك الشخصي وقعٌ جميلٌ وتأثير بارز. تدور أحداث هذا الشهر بصورة ممتازة أو تكون بألف خير، وكذلك مصالحك ومصالح أقرب الناس إليك. يرافقك الحظ في زياراتك ومواعيدك المهمّة، وقد يسهّل مجرى المفاوضات بشكل لافت فعلاً. اذاً سيكون شهراً ناجحاً، وبقدر ما تجاهد وتواظب تكون نجاحاتك باهرة.
معطيات إيجابية تترك نتائج مهمّة على الصعيد الشخصي والمادي. تحسنّ كبير وربّما مكسب طارئ.
الزهرة: في برج الدلو يلطّف الأجواء المتوتّرة وقد يجلب المصالحة والتفاهم.
اورانوس: يجلب التغييرات الكبيرة والضغوط لمواليد 3 الى 6 نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و13و14و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 2و3و4و9و10 ومساء 15و16و17ومساء 20و21و22.




عاطفياً

عاطفياً: تشرين الأول هو من الأشهر الجميلة جداً او حتّى من أجملها، يفسح في المجال لفتح حوار على مراحل متعدّدة تكون في النهاية بنّاءة ومثمرة. يحمل إليك هذا الشهر نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها. تتحمّس أيّها الحمل للإفصاح عن مشاعرك بصراحة ايجابية. وإذا كانت لديك ملاحظات حول تصرف حبيبك، فهذا هو الوقت المناسب للحديث عنها. اختر يوماً جيداً لذلك، وقد يكون من الذكاء اختيار يوم جيّد لحبيبك أيضاً. لا رادع لعواطفك وبالتالي قد تطرح على الحبيب جملة تساؤلات حول تصرف سابق، وعلى الأرجح تحصل على تبريرات مرضية وتأكيد صدق النيات تجاهك. قد تعاني فتور الحبيب وعدم تعاطفه معك إذا كان من مواليد برج الجدي.
بالنسبة الى العازب: إنّه شهرٌ ممتاز للوقوع في الغرام، وبالتالي فهو شهر مناسب لتلبية الدعوات والخروج للقاء الناس. سحرك جذّاب ولا بدّ من أن تلفت نظر غير شخص يستحق اهتمامك.
ابتداء من تاريخ 23 تصبح الظروف معقدة، وقد يسود الخلاف والتوتر، فكن متنبهاً للأمر وأكثر حرصاً على استقرار العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق