اخر المواضيع

الثلاثاء، 30 سبتمبر، 2014

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014

توقعات برج الدلو لشهر تشرين الاول- اكتوبر 2014
نظرة سريعة

 عزم كبير 


أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات.

للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه



 مهنيًّا
أخيراً يتغير الجو وتتحسن الأوضاع دفعة واحدة، فتشعر بالحيوية والديناميكية والقدرة على مواجهة كل الأمور بنجاح وفخر. تُقبل على الدنيا فرحاً، متحمّساً ونهماً تريد أن تعوض عما فات. حان الوقت لكي تبدأ بحركة تصحيحية ومعالجة ما كان عالقاً. قد تباشر عملاً جديداً أو تحسّن شروطك في العمل وتُسقط عن كاهلك أثقالاً كبيرة. تتعدّد الاتجاهات فيصغي إليك الآخرون ويتناغمون مع متطلباتك وشرحك للأوضاع وآرائك. أما المساعي والمبادرات التي تقوم بها فتبدو إيجابية جداً، وتكون اتصالاتك مشعّة. تجني أرباحاً وتعزّز أوضاع المؤسسة أو الشركة التي تنتمي إليها، أ وتنقذها من ورطة أو مأزق مادي. قد لا تحدث الأمور من دون اشتباكات الآن وتغييرات مفاجئة وتبديل لبعض المواقع والبرامج والأساليب. الحركة كبيرة جداً لكن عزمك على النجاح لا يحدّه شيء. تعرض نفسك لأداء مهمة وأنت متأكد أن لا أحد يستطيع إتمامها كما تفعل. تقف في المقدمة لتقود جهة أو تياراً أو مجموعة، وإذا كنت تمارس عملاً جديداً تترك انطباعاً هائلاً لدى المتعاونين معك. تسجّل تقدّماً ملموساً كلما اقتربت من آخر الشهر.

زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 9 الى 13 شباط
الزهرة: يتنقل في برج الميزان حاملاً معه النجاح والحب والانسجام
كسوف الشمس: في برج العقرب ينبه من حدث صعب مقبل يتعلق بالسمعة او بأحد الوالدين. تستمر التأثيرات حوالي السنة.
الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13 ومساء 21و22و23و31
الايام الاقل حظاً: 1و2 9و10و11ومساء 16و17و18و24و25و28و29و30



 عاطفيًّا
عاطفياً: قد لا تكون أخبار القلب مشابهة للأوضاع المهنية الواعدة هذا الشهر، بل إنها توحي ببعض الارتباك وطرح التساؤلات وإعادة النظر والحرمان والإحباط. في أي مواجهة ترفع التحديات وتضع الشريك أمام خيارات دقيقة وأمام تراجع عن التزام، حتى إن بعض من قرر الزواج مثلاً قد يفسخ الخطبة الآن. تخاف من ارتكاب الأخطاء، أو تلاحظ برودة مع الشريك وعدم تواصل. مؤشرات إلى تعثّر الخطى بشأن ما ترغب به، فيحمل إليك القدر أحداثاً مفاجئة وغير متوقّعة في بعض الأحيان، تحدّ من اندفاعك أو تشل عزيمتك. قد ينشأ صراع بين اهتماماتك المهنية وعلاقاتك الشخصية. يكون بعض الأصدقاء صلة وصل بينك وبين أحد المرشحين للفوز بقلبك، أو يعبِّر لك أحدهم عن عاطفة خاصة تفوق الصداقة البريئة. إذا كنت منتمياً إلى مؤسسات أو مجموعات ما، فقد تلتقي الحب عبرها. كذلك إذا كنت مسافراً إلى بلدان غريبة. الفرص كثيرة لكنك تفتقر إلى النوعية التي تبحث عنها. تجنّب اتخاذ القرارات الحاسمة وأعد النظر في كل حياتك الشخصية لكي تجد الحلول للمشاكل وتعزّز الأوضاع. أما حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة جداً وتبلغ شعبيّتك أوجها وتعزّز الأوضاع. تتلقى علامات الإعجاب والحب ويرنّ هاتفك بلا انقطاع. تأتيك أخبار عن أشخاص كنت على ارتباط سابق بهم، كما تنهمر الدعوات من كل صوب. تبرز كنجم في محيطك، في حين أنّ قلبك يبقى متردّداً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق