اخر المواضيع

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

تعرف على ردة فعلك في المواقف المحرجة حسب برجك

تعرف على  ردة  فعلك في المواقف المحرجة حسب برجك


لا يوجد شيء أسوأ من التعرض لموقف محرج يفسد عليك يومك، ولكن هناك بعض ردود الأفعال التي تخفف وطأة الإحراج كثيرا أو تزيدها، ولتعرف كيف يكون رد فعل كل برج في مثل هذه المواقف اقرأ المقال الآتي


.
برج الحمل: يتميز صاحب برج الحمل بطبيعة نارية تجعله يتصرف بجرأة حتى عند تعرضه للمواقف المحرجة، وغالبا ما يلجأ صاحب الحمل إلى إحراج ومهاجمة الشخص الذي أحرجه كوسيلة لرد كرامته التي قد يشعر أنها أهدرت.


برج الثور: يعد أصحاب برج الثور من أكثر الأشخاص قدرة على إخفاء مشاعرهم، وهذا ما يدهش من حولهم عندما يرون لا مبالاة صاحب الثور عند تعرضه لموقف محرج، ولكنهم لا يعلمون أنه قد يبيت ليلته ساهرا يفكر في هذا الموقف الذي يظل يؤلمه كما لو كان قد حدث منذ دقائق معدودة.


برج الجوزاء: عادة ما يلجأ صاحب برج الجوزاء إلى الهروب سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عند تعرضه لموقف محرج، فإما أن يحول هذا الموقف إلى فكاهة وموضع سخرية حتى لو سخر من نفسه، أو يحاول الهروب بأن يعمد إلى إنهاء النقاش بطريقة مباشرة.


برج السرطان: لا شيء يؤلم صاحب برج السرطان، الذي يتميز بالحساسية الشديدة، أكثر من تعرضه لموقف محرج، وستلاحظ وقتها أنه سيتصرف كالأسد الجريح بأن يلجأ إلى الهجوم والعصبية الشديدة إلى حد إهانة من أحرجه، أو سيلجأ إلى مغادرة المكان تماما مع شعور قوي بالحزن.


برج الأسد: من الصعب جدا أن تحرج صاحب برج الأسد ذي الشخصية الملكية، فهو لا يسمح بهذا أبدا، أما إذا حدث هذا الموقف المحرج فإن صاحب برج الأسد سيقوم برد كرامته سريعا بإخفاء مشاعر الإحراج،كما سيسخر ممن أحرجه بطريقة شديدة.


برج العذراء: إذا أردت التعامل مع صاحب برج العذراء، فعليك التحدث معه بحذر شديد لأنه عادة ما يحمل الكلام معاني أكبر من المقصودة، كما يقوم بتحليل كل كلمة ويسأل ما المقصود بها، ثم يقرر وفقا للرد إذا كان من الممكن أن يكمل حديثه أو ينسحب من المكان بأكمله.



برج الميزان: يتميز حديث صاحب برج الميزان بقدر عالٍ من الرقي واللباقة، لذا من الصعب جدا أن يقع في موقف محرج، لأنه سريعا ما ينقذ نفسه من مثل تلك المواقف بإكمال الحديث بالشكل الذي يوحي بأنه لم يتلق أي إهانة أو يشعر بإحراج.


برج العقرب: إن أسوأ ما يحدث لصاحب برج العقرب عند تعرضه لموقف محرج هو فقدانه القدرة على الرد أو مواصلة الكلام، لذا عادة ما يلجأ إلى الصمت لمدة قصيرة، ثم يستأنف الحديث بطريقة مفتعلة تشي بالألم والإحراج الذي يشعر به.


برج القوس: يتميز صاحب برج القوس بحبه الشديد للتحدي والمجادلة، وتنعكس هذه الصفات على القوسي عند تعرضه لموقف محرج، حيث يلجأ إلى الرد السريع وتبرير نفسه ثم مهاجمة من أحرجه بطريقة عنيفة، تفقده القدرة على رد الهجوم.


برج الجدي: يمكنك أن تلخص رد فعل صاحب برج الجدي عند تعرضه لموقف محرج في النظرات والكلمات النارية التي يصبها على من أحرجه بلا شفقة أو رحمة، وبالرغم من أنها كلمات غير مهينة إلا أنها عادة ما تكون خالية من اللباقة تماما.


برج الدلو: يتميز صاحب برج الدلو بقدرته الشديدة على التماس العذر للآخرين، الأمر الذي يدفعه إلى التبرير لمن قام بإحراجه، ولكن إذا تعدى الأمر هذا التبرير وتأكد من سوء نية محدثه فإن صاحب الدلو يلجأ إلى اللوم حتى يشعر من أحرجه بالذنب الشديد.


برج الحوت: عادة ما يلجأ صاحب برج الحوت رقيق المشاعر إلى الصمت عند تعرضه لموقف محرج، ولكنه سيقضي ساعات بعد هذا الموقف شاعرا بالضيق الشديد الذي قد يصل إلى حد البكاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق