اخر المواضيع

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

تعرف كيف يتصرف كل برج أثناء الخلافات

تعرف كيف يتصرف كل برج أثناء الخلافات


لكل شخص طريقة مختلفة في التعبير عن مشاعره وبصفة خاصة عند الخلافات، ويمكنك من خلال المقال التالي التعرف على كيفية تعامل كل شخص وقت التصادمات وفقا لبرجه.

برج الحمل:
إذا وقعت في صدام مع صاحب برج الحمل ووجدت أنه في حاجة إلى التنفيس عن غضبه فلا تتردد في ترك الحرية الكاملة له في التعبير عن نفسه بقول كل ما بداخله من انفعالات ومشاعر حتى لو خرج الكلام منه في شكل صراخ، وبمجرد خروج تلك الانفعالات تكون 
المشكلة قد انتهت تقريبا بالنسبة للحملي.


برج الثور:
عادة ما يحتاج صاحب برج الثور إلى فترة بعد الخلاف يقوم فيها بتجميع نفسه وانفعالاته التي لا يجيد التعبير عنها أثناء الخلاف، وربما يبدأ خلافا آخر ليعبر فيه عن كل ما دار بداخله خلال الفترة التي تلت الخلاف الأول.


برج الجوزاء:
من المعروف أن صاحب برج الجوزاء يتميز بأنه شديد العاطفة، لذا فإنه لا ينهي أي خلاف إلا بعد التعبير عن انفعالاته بشكل كامل، والتحدث عن كل زاوية من زوايا الخلاف، والدفاع عن وجهة نظره ضد أي هجوم.


برج السرطان:
إن أكثر ما يؤلم صاحب برج السرطان، شديد الحساسية، الشعور بالظلم أو أن أحدهم يفهمه بطريقة خاطئة، لذا ستجده يتحدث بعاطفته في وقت الخلاف وربما بشكل بعيد تماما عن المنطق والتفكير العقلاني.


برج الأسد:
يعد صاحب برج الأسد من أكثر الشخصيات التصادمية، وبرغم هذا فهو من الشخصيات العاطفية شديدة الحساسية، لذا عادة ما ستجده في وقت الخلاف يظل يتحدث ليتأكد أن الشخص الذي أمامه يقدر مشاعره ووجهة نظره أم لا.




برج العذراء:
يتميز صاحب برج العذراء بعقلية عملية تهوى التحليل، لذا ستجد طريقته المفضلة في الخلافات هي تفنيد وجهات النظر الأخرى سواء من جهة المنطق والعقل أو من جهة العواطف والمشاعر.


برج الميزان:
يعتبر أصحاب برج الميزان من أكثر الشخصيات كرها للخلاف والتصادمات، لذا فهم يتهربون منها قدر الإمكان، أما إذا كان لا بد منها فستجدهم يحاولون الحفاظ على هدوئهم وكلامهم قدر الإمكان بحيث لا يبدأون بالإساءة أبدا.


برج العقرب:
يتميز أصحاب برج العقرب بعاطفيتهم الشديدة بالرغم من أنهم يحاولون إخفاء مشاعرهم معظم الوقت، لذا تجدهم في أوقات الخلاف يعبرون بكثرة عن مشاعرهم ويريدون من الشخص الذي أمامهم أن يفعل نفس الشيء، كما أنهم لا ينهون أي خلاف إلا بعد الوصول لحل نهائي بشأنه.


برج القوس:
يعتبر أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات عشقا للحرية، حتى لو تعلقت هذه الحرية بالتعبير عن مشاعرهم وانفعالاتهم، لذا تجدهم أوقات الخلاف يعبرون عن أفكارهم بقوة ويريدون من الذين أمامهم تفهم تلك الأفكار واحترامها أيضا.


برج الجدي:
يتميز صاحب برج الجدي العقلاني بميله إلى التحكم في المواقف حتى أثناء الخلافات، لذا تجده يفكر في كلامه جيدا قبل التلفظ به حتى عند أقصى درجات التصادم يزن حديثه قبل التفوه به.


برج الدلو:
يتميز صاحب برج الدلو بتفهمه لجميع وجهات النظر، لذا عادة تجده يتصرف أثناء الخلافات بشكل عقلاني ومنطقي مدافعا عن وجهة نظره، كما أنه يحرص دائما على ألا يخسر ممن يتصادم معه، لذا لا تجده يبدأ بالإهانة أبدا.


برج الحوت:
عندما يبدأ صاحب برج الحوت الدخول في خلاف فإنه يترجم ما يدور في نفسه من مشاعر وأفكار إلى كلمات بالرغم من أنها لا تسعفه معظم الوقت، لذا تجده إما أن يلجأ إلى الصمت التام أو العصبية الشديدة حتى يخرج ما بداخله من انفعالات ومشاعر غضب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق