اخر المواضيع

الجمعة، 15 أغسطس 2014

أجمل النظارات الشمسية بأسلوب مميّز وأناقة لافتة لصيف 2014

أجمل النظارات الشمسية بأسلوب مميّز وأناقة لافتة لصيف 2014
النظّارة الشمسية أصبحت من أهمّ الاكسسوارات التي ترافقنا في معظم مشاويرنا ومناسباتنا، خصوصاً الصباحيّة منها، إذ بالإضافة إلى كونها تُعطي مَن يَرتديها أسلوباً مميّزاً وأناقة لافتة، فهي تحمي أعيننا من أشعة الشمس الحادّة، والضارّة. وقد اخترنا لك اليوم أجمل النظّارات الشمسيّة للموسم المقبل، لتختاري منها تلك التي تُناسب ذوقك ووجهك.
أشكال عديدة ومتنوّعة لتبقينا بعيدين عن النمطيّة، أو الملل، في إطلالاتنا؛ نحن الذين نرتدي نظاراتنا الشمسيّة بشكل مُتكرّر ويوميّ. لذلك، أبدع وابتكر مصمّمو الأزياء تصاميم غاية في الروعة والعصريّة؛ فبعضها فاخر وأنيق جداً، مثل تلك التي قدّمتها دارا: Bulgari، وDolce&Gabbana المُزيّنة بالكريستال والأحجار الملوّنة، ومنها تلك التي اتّسمت بطابع الروك أند رول، ورُصّعت بالمسامير الفضيّة، مثل نظّارات Versace، ونظارات Saint Laurent وFendi ذات النهايات الحادّة، ومنها التي اتّخذت الطابع الكلاسيكيّ، مع لمسات عصريّة، مثل نظارات: Gucci، وPrada، أو تلك ذات التصاميم المُبتكرة والخارجة عن المألوف، مثل نظارات: Dior، miu miu، وMaison Martin Margiela.
وقد رأينا ألواناً متعدّدة من هذه النظارات، مثل: الأحمر، الزيتي، الأسود، الذهبي، الفضي، والأزرق، وبدرجات كان منها الفاتح، ومنها الداكن.
عليك بمراعاة شكل وجهك حين اختيار النظارات الشمسيّة. فإن كان وجهك مستديراً، فاختاري إطاراً مُربّعاً، أمّا إن كان وجهك ذا زوايا حادّة، فاختاري الإطار الدائريّ الرائج جداً لهذا الموسم، أمّا قصّة الـ Cat-Eye فهي تليق بمعظم الوجوه.
لن تقعي في حيرة حين اختيارك للنظّارة الشمسيّة لهذا الموسم، خصوصاً مع اختيارنا لأجمل عشرين نظّارة قدّمناها إليك.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق