اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج الحوت لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج الحوت  لشهر ايلول - سبتمبر 2014

نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


شروط كثيرة تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، وأدعوك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه





مهنيًّا
تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، وأدعوك إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك. من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروّ. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الخصوم أوالمزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب إذا شئت.
إبحث عن البساطة والهدوء والانسجام، وإذا لم تجد ما تريده الآن فقد يكون آتياً في الشهرين المقبلين، إذ قد تعرف نجاحاً تستحقه.
قد تطرأ هذا الشهر مفاجآت في العمل تضطر معها إلى قبول بعض التسويات، أو إلى انتظار ظروف أفضل للتحرك. ربما تتغير معطيات في العمل أو في الإدارة. إذا كنت بصدد التعامل مع عقد جديد، فحاول أن تراجعه بهدوء وتأنّ، واهتم بالتفاصيل قبل توقيع أي جديد.
تتحسن الاوضاع ابتداء من 23 وتصفو سماؤك وتختفي الهموم تدريجيا وتعود المعنويات وتستعيد عافيتك فتواجه الحياة بصورة ايجابية ومن دون انفعال. تساعدك الظروف وتسهّل اعمالك في الاسبوع الأخير وتكون الى جانبك نسبيا في منتصف الشهر لتخفف عنك الهموم والضغوط وتتقدم تدريجياً وتعود الامور الى مجراها الطبيعي وتسجل انتصارات على الرغم من ضغوط الاسابيع الاولى. لا تقع ضحية تصرفاتك كي لا تندم عليها لاحقاً، حيث لا ينفع الندم.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25و26 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
الزهرة: يعزز فرص التلاقي والنجاح في المواعيد شرط التحلي بالروح الرياضية
المريخ: ينبّه من اعتماد اسلوب عدائي. يحذر من تشويه للسمعة ومشاكل مع جهات مسؤولة.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 8 الى 11 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و17و18ومساء 22و23و24و29و30
الأيام الأقل حظًا: 2و3و6و7و14و15و16ومساء 22و23و24و29و30




عاطفيًّا
عاطفياً: قد تكون الاسابيع الأولى من الشهر غير واعدة على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، وقد لا تتوافر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية. تتراجع الحظوظ وتبرد المشاعر. يكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك. تبدو مهتماً بشؤون أخرى، أو يتعامل معك الآخر بطريقة مشاكسة. تكون، عزيزي الحوت، صعب المراس لا يرضيك شيء. قد تفتقر الى الشجاعة في معالجة الامور او تكون جريئاً جداً الى درجة التحدي. حذار القطيعة والمتاعب وحاول استمالة رأي وعواطف الحبيب ولا تبحث عن نقاط الخلاف اذا اردت الانسجام والتوافق، والا قد تواجه مشاكل عاطفية جدية، وتخرج خلافاتك إلى العلن. أما العازبون فقد يعرفون علاقات مشبوهة تتسم بالسرية والاضطرارية.
أنصح لك، عزيزي الحوت، التصرف اللائق والحكيم، وعدم توجيه الملامة والعتاب للمحيطين بك، حتى لا تزيد الطين بلة، إذ قد يثير عداوات تندم عليها فيما بعد. ضف إلى ذلك بعض الهموم المتأتية من وضع عائلي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق