اخر المواضيع

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

تعرف هل انت من محبي الهدوء من خلال برجك

تعرف هل انت من  محبي الهدوء من خلال برجك
يمثل الهدوء بالنسبة للكثيرين فرصة للاسترخاء وإعادة التفكير في بعض الأمور وتنظيمها، كما تعتبر ساعات الوحدة من أنسب الفرص التي تتيح لهم السلام النفسي، وهناك بعض الأشخاص الذين تسبب لهم الوحدة والهدوء كآبة شديدة، ويمكنك تحديد إلى أي الفريقين تنتمي أنت من خلال بعض المعلومات التي تقدمها لك دائرة الأبراج.


برج الحمل :يتميز صاحب برج الحمل بالنشاط والحيوية ، فهو يعشق الحياة الصاخبة والأماكن المليئة بالناس بشرط أن تكون راقية، ففكرة الهدوء عادة ما تشعر صاحب الحمل بالكآبة، كما يحب الحملي الحفلات المرحة وسماع الأغاني مع الأصدقاء.



برج الثور :
يعتبر صاحب برج الثور من الأشخاص المحبين للاسترخاء والهدوء إذا ما تعلق الأمر بالجلوس في المنزل، أما مع الأصدقاء، فهو يتحول إلى شخصية أخرى محبة للصخب والحياة والتنزه، ويفضل صاحب الثور الذهاب إلى الكافيهات الراقية بشرط ألا تكون خاوية.

برج الجوزاء:
يعد صاحب برج الجوزاء من أكثر الشخصيات الاجتماعية، فهو قادر على إعطاء الحب لمن حوله، لذلك عادة ما يشعر بسعادة وسط صخب الأهل والأصدقاء.



برج السرطان: يعشق صاحب برج السرطان الوحدة إلى حد كبير، فالسرطاني يمكنه المكوث وحيدا أمام شاطئ البحر لساعات دون أن يشعر بملل، وعادة ما يتجنب صاحب السرطان الخروج في الأماكن المزدحمة لأنها تشعره بالاختناق وعدم الراحة إلى حد كبير.



برج الأسد:عادة ما يمثل منزل صاحب برج الأسد مركز تجمع الأهل والأصدقاء ، فهو شخصية مضيافة إلى أقصى الحدود ويشعر بسعادة بالغة عندما يرى ضيوفه سعداء، لذلك لا يطيق الأسدي الهدوء أو فكرة انفضاض الناس من حوله.



برج العذراء :على الرغم من شخصية صاحب برج العذراء العملية التي توحي بحبه للهدوء، إلا أنه يحب التجمع مع الأهل والأصدقاء، فهو عادة ما يشعر بالسعادة عندما يكون مع الأشخاص المقربين إليه، لأن الوحدة تسبب له كآبة شديدة.



برج الميزان:يتميز صاحب برج الميزان بقدرته على التكيف مع جميع الأوضاع، فهو لا يشعر بالضيق عندما يكون وحيدا، ويحاول وقتئذ إنجاز عمل مفيد، كما أنه يحب المرح والتجمع مع الأصدقاء ويمكنه التكيف بسهولة في الأماكن المزدحمة.



برج العقرب:
يمقت صاحب برج العقرب الزيارات العائلية وتمثل له عبئا ثقيلا، فهو يحب الحياة بلا قيود، فأحيانا يرتاد ابرج الميزان:لأماكن شديدة الازدحام، وأحيانا أخرى يميل إلى الهدوء ويفضل الاسترخاء في المنزل مع قراءة كتاب ممتع.



برج القوس:تعتبر أسوأ لحظات صاحب برج القوس تلك التي يقضيها وحيدا، فهو يعشق التجمع مع الأصدقاء والتنزه في الأماكن الصاخبة، كما يحب صاحب القوس التجمع مع الأقارب، لذلك بالهدوء يسبب له شعورا قويا بالكآبة.



برج الجدي:تعتبر أسعد لحظات صاحب برج الجدي تلك التي يقضيها مع أصدقائه، وبصفة خاصة الأصدقاء القدامى الذين قضى معهم أسعد أيام حياته، فصاحب الجدي لا يشعر بالارتياح للحياة الهادئة الملل وكذلك الأماكن الهادئة.



برج الدلو :
قد يلجأ صاحب الدلو إلى مكان هادئ كنوع من أنواع الهروب من المشاكل، ولكنه عادة ما يحب الصخب، فهو يعشق التجمع مع الأقارب والأصدقاء، وعادة ما تشعره الوحدة بنوع من الاختناق.



برج الحوت: من المعروف أن صاحب برج الحوت شديد التعلق بأصدقائه، فهو دائما ما يسعى إلى التواصل معهم مهما كانت مشاغل الحياة، لذلك يصاب صاحب الحوت بإحباط شديد إذا ما قابل أحدهم اهتمامه بالتجاهل، فالحوتي لا يتحمل فكرة الوحدة، كما أن الهدوء يسبب له شعورا بالكآبة الشديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق