اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج العذراء لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج العذراء لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.

شهر التخطيط والتنفيذ يعتبر شهر أيلول من الاشهر الاكثر حظاً في 2014 . تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ من أنك تشعر بالطمأنينة والتفاؤل معظم ايام الشهر.
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه


 مهنيًّا
يعتبر شهر أيلول من الاشهر الاكثر حظاً في 2014 . تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ من أنك تشعر بالطمأنينة والتفاؤل معظم ايام الشهر. تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما تسمح لك التخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح. أدعوك الى تحديد الأوّلويات لهذا الشهر والإشراف على جميع التفاصيل والتحققّ من حسن سير الاعمال الروتينية. يجب التنسيق جيداً بين العمل الروتيني والتحضيرات للأعمال المقبلة. أجل، يجب ان تكثر تطلّعاتك وان تتنوّع. لا تكتفِ بالقليل منها ولا تستسلم للكسل والخنوع.
تترسّخ اوضاعك المهنية ولا بد من ان تشعر بالاستقرار منذ اليوم الاول. هناك بالتأكيد رغبة في التقدم، وأعتقد انك ستتقدم من دون صعوبة تذكر شرط التحلي بالطموحات والمؤهلات الكافية. لن يخذلك الحظّ، فقد يكون هذا الشهر من افضل اشهر العام واسهلها.
بادر الى التحرك لتأكيد فرصك واستباق الآخرين عليها. واحذر في الوقت نفسه اثارة الحسد والغيرة في قلوب بعضهم. تسمح لك ظروف الشهر تحسين وضعك المادي سواء بالتخلّص من فواتير واستحقاقات متراكمة او كسب ارباح طارئة وغير طارئة. حكم عقلك واسع لتعزيز اسس عملك. لا اعتقد انّ رغباتك ستصطدم بالرفض او الاحتجاج او المشاكل، قد تضطر ربما إلى الدفاع عنها لكنّك في النهاية تربح وتنتصر.
انه شهر الحركة، وفي الحركة بركة وخير. وبقدر ما تزداد وتنشط حركتك تكبر خيراتك وتنمو.
لا تتأفّف من كثرة العمل والمسؤوليات. نظّم وقتك وأشغالك وابحث عن وسيلة فعّالة للعمل. حافظ على حسن علاقتك بالجميع وأقم علاقات جديدة، مهنية، اجتماعية وعامة. لا تنغلق على نفسك هذا الشهر لأنه شهر الانفتاح بامتياز، فالأبواب كلّها مشرّعة في وجهك. اختر يوماً جيداً للتحرك وتجنّب الجدال والمواجهة والمجازفة.

نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برجك يجلب الحظ والنجاح والحب معظم ايام الشهر.
المريخ: في برج القوس يجلب بعض التوتر على الصعيد الشخصي. حاذر من كلام جارح.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و12و13و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و8و9و14و15و16و19و20و21و29و30.


 عاطفيًّا
عاطفياً: إنه شهر رومنسي يمهد للمزيد من المحبة. يتلمس تقارباً في وجهات النظر فلا تكتفِ بالمقرابة بل سارع الى التحرّك نحو تعزيز الروابط وازالة الشوائب التي تسيء الى مجرى العلاقة. حان الوقت لتتحرّك بخطى ثابتة وسريعة نحو المستقبل. لا عذر لديك للتأخير، بل تخطئ في تأجيل المحادثات والمصالحات. يتوجب عليك توظيف الطاقة الايجابية لتبني اسساً متينة تدع الروابط بينك وبين الحبيب.لكنّني في جميع الأحوال أدعوك الى التعامل معه كما تعاملك الظروف الفلكية اي بالحسنى والدعم.
أما مولود العذراء العازب فيفرح لكثرة الفرص المتوافرة. الشهر يبشّر بالدعوات والارتباطات الاجتماعية المتنوّعة والتي قد تفتح الباب للقاءات عاطفية مستقبلية. لا تتحفظّ، فالأجواء رومانسية بامتياز.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق