اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس 2014

توقعات برج الثور لشهر ايلول - سبتمبر 2014



نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


حذار استثمارات مجازفة 
ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً في أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب. 
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه

مهنياً
ضاعف حذرك خلال هذا الشهر، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً في أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب. رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب. لا شك في أنك تتمتع بقدرات هائلة لكسب أي قضية والخروج منتصراً من موقف دقيق. تتمتع هذا الشهر بحجج ممتازة، وسرعة لكي تصوِّب سهامك وتخترق الصعوبات. إلا أن ميلك إلى فرض الإرادة بصورة قاسية قد يولِّد حولك عدائية. تستاء من بعض الذين يخلقون المصاعب في كل مرة، فتثار نقاشات حامية ومواجهات. يخيّم التردد على مشاريعك وأعمالك، ما قد ينعكس سلباً على صحتك وأعصابك، فكن متيقظاً، وخصوصاً حتى تاريخ 22 إذ إن القسم الاول من الشهر يكون سلبياً ومعاكساً من أشد فترات العام ضغطاً وتراجعاً.
أحذّرك من استثمارات مجازفة أو مواجهات مع السلطة.
لا شك في أن هذا الشهر قد يشكل مفترق طريق في حياتك، إذ تحصل فيه تغييرات بالنسبة إلى الأمور. أدعوك إلى التروي في المجال الاستثماري والمالي وضبط النفس أمام الرغبة في الصرف والتبذير، وخصوصاً في هذا الشهر الذي يطلب إليك التروي وعدم الخوض في مغامرات غير محسوبة.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 9 الى 12 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات الشخصية والرومانسية فاسحة في المجال للمصالحة والاحتفال.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع الأحبّاء والغرباء وأهل القانون لا سيما في النصف الأول من الشهر.
الأيام الأكثر حظًّا: 4و5و12و13و22و23
الأيام الأقل حظًّا: 1و6و7و10و11و19و20و21و27و28.



عاطفياً
عاطفياً: لحسن الحظ إن الوضع العاطفي يبدو محمياً من الأمور المربكة، يدعم الحظ قدرك العاطفي وحياتك الاجتماعية. نزاع مع أحد أفراد العائلة وبعض التهديدات التي تتعلق بعلاقة وخلافات وانفصال، إلا أن فرص إعادة اللحمة كبيرة، والتسوية تبدو الحل المناسب خلال هذا الشهر، ولا سيما إذا اعتمدت الرقّة والليونة في التعامل. قد يخيّبك أحد مواليد الثور مثلك، أو الحوت أو الجوزاء أو العذراء، وتشعر بالحاجة إلى مواجهته. أما الحكمة فتقضي بالابتعاد وإعطاء الوقت حتى تُسوّى الأمور. تقارب وتودّد وسلام بعد عراك. حاول أن تجد الحلول قبل تاريخ 23، ولا تراهن على الأسبوع الأخير من الشهر، الذي لا يحمل إليك الفرص المناسبة ذاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق