اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج العقرب لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج العقرب لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


قدرات هائلة تسير الأمور على أفضل ما يرام وتكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف، وبالتالي نحو المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. 
 للمزيد، اطلع على التفاصبيل أدناه



مهنيًّا
تسير الأمور على أفضل ما يرام وتكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التطلّع نحو المزيد من الأهداف، وبالتالي نحو المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق. قد تصادف هذا الشهر فرصاً جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. إحذر الوقوع في الفخ، فكّر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ اي خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك.
تساعدك الظروف على فرض الشخصية وإثبات الكفاءة وحصد التأييد وكسب الثقة. تشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع افكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها. تبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة وتتميّز بحججك القوية، ولا بدّ ان من تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك. لن يُخفى عليك سرّ ولن يتمكّن احد من الايقاع بك.
تتميّز بسرعة التنفيذ بسبب وضوح افكارك وحسن تخطيطك وذكاء تحليلك. تفرض بعض الآراء على الآخرين الذين يتقبّلون الاقتراحات ويثنون عليها. بالتأكيد لن تحصد كل الاعجاب في الايام الاقل حظاً، بل قد تواجه شخصاً ناقماً اوحسوداً يريد تأخيرك. أدعوك هنا الى عدم الافصاح عن كل ما يجول في خاطرك. من الأفضل التكتم عن بعض الأمور اتقاء للشر الذي قد ينجم عن الافصاح بها. كن ذكياً وفكر ملياً قبل توجيه اصابع الاتهام. لا تنتقد احداً في الايام الاقل حظاً وحاول ان تكسب حليفاً جديداً.


زحل: يسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 19 الى 13 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المريخ: يحذّر مواليد 15 الى 22 تشرين الثاني من الوعكات الصحية والحوادث والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و8و9و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 6و7و12و13و19و20و21و24و25و26.

 عاطفيًّا
عاطفياً: تنعم هذا الشهر بفترة جميلة ودافئة تكثر خلالها المفاجآت والتطوّرات السّارة. لقاءات عذبة وأفراح ودعوات اجتماعية تنعش الروابط وتقرّب المسافة بين الطرفين. يجلب هذا الشهر ارتياحاً ولا بدّ من أن ينعكس الأمر ايجاباً على سير الأمور ومجرى الأحاديث والنقاش. أعتبر الجو صافياً ومناسباً لتذليل العقبات، لكن يجب التحرّك فوراً اغتناماً منك للتأثيرات الايجابية المسيطرة. هذا لا يعني ان الشهر يكون خالياً كلياً من التجاذبات، لكن الأمر لن يتعدى كونه عابراً. قد تتفاجأ ربما بأجواء مضطربة او تستغرب عدم تجاوب الحبيب معك. تذكّر أنك مصدر التشنّج فحاول أن تتجنّب اختلاق المشاكل ولا تؤزمها في حال حصولها. إصغ جيداً فقد يكون الحبيب على حق.
تكون معظم أيام الشهر مناسبة لتقديم المساعدة على مختلف المستويات، حتّى لو لم يتعاطف الشريك مع محاولاتك بشكل كامل. راجع برجه الشهري فقد يكون متوتراً إذا كان من مواليد برج الحمل او السرطان او الجدي. حاول ان تتواصل معه بشكل مرن. لا تفرض رأيك وبالتأكيد لا تحاول إقناعه بأفكارك. فقد يكون مستاءً من تصرفك الضاغط، الأمر الذي يدفعه إلى الابتعاد او النفور. في جميع الأحوال امتنع عن الانفعال وردّ الفعل، لا تتحفّظ بل قدّم له الدعم وكن الى جانبه.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق