اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج القوس لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج القوس لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


 اختبارات صعبة تتنوع المسؤوليات والصعوبات عزيزي القوس في هذا الشهر المهم جداً، لانه يشكل مرحلة دقيقة في العام الحالي، وهويعرضك لامتحانات واختبارات صعبة.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه


 مهنيًّا
تتنوع المسؤوليات والصعوبات عزيزي القوس في هذا الشهر المهم جداً، لانه يشكل مرحلة دقيقة في العام الحالي، وهويعرضك لامتحانات واختبارات صعبة. تجنب العدائية في كل الشؤون، فالتحدي لا يفيدك بشيء. تحاش بعض التأخير في المعاملات أوالالتباسات ولا سيما في النصف الثاني منه. قد تتذمر لكثرة المشاغل والاعباء، لكن الظروف الضاغطة هي لامتحان كفاءاتك. لذلك لا يجوز التقصير أو التهرب من المسؤوليات، كما أن التصلب في المواقف قد يولد أجواء مشحونة ترتد عليك سلباً. من الممكن أن تعرف أوضاعاً مخيبة أو مزعجة في العمل، خلال هذا الشهر. لكن لا تدع هذا الأمر يتسبب بمشاكل وجدال وأزمات. إن أي مجازفة في هذا المجال تولد لك عداء قوياً ونتائج سلبية جداً على مسيرتك.
وربما تكلف بمهمة صعبة، ومفاوضات دقيقة مع أشخاص متشبثين، فتضطر إلى بعض التسويات، تجنباً لإثارة بعض الأزمات، وربما تقف حائراً أمام ما يجب القيام به وما تود قوله وطرحه. أما أصعب المهمات فهي أن تفاوض عن الآخرين أو تمثل بعض الأطراف، من دون أن تكون قادراً على كشف كل الأوراق. تفاجأ ببعض التأجيل والتسويف، أو بإلغاء لم تتوقعه، وتضطر إلى مراجعة بعض التفاصيل والتعديل في بعض النقاط، ما يحتم العودة إلى الصفر، في بعض الأحيان. أما نصيحتي فهي في التفهم والتساهل والليونة مهما كلف الأمر، حتى لا تندم فيما بعد.
الزهرة: يلطف الاجواء مهنيا واجتماعيًا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 7و8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 2 الى 9 كانون الاول.
المريخ: يحذر مواليد تشرين الثاني و1 الى 3 كانون الاول من الحوادث
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و10و11و19و20و21و29و30.




عاطفيًّا
عاطفياً: يبدو الطقس العاطفي غائماً خلال هذا الشهر. قد تعيش التباساً وغموضاً وبعض البلبلة، كما الارتباك وعدم الوضوح. يعرقل الحظ بعض الخطى في الحياة الشخصية، ويجعلك عصبي المزاج، وعدائياً مع المقربين. تميل إلى المواجهة وفتح الملفات القديمة، أو حشر الآخرين في الزاوية ودفعهم إلى ردات فعل، قد لا يكون التراجع عنها سهلاً. أنصح لك التعامل بهدوء وليونة، حتى تنال ما تريد من دون إثارة الأزمات غير المفيدة. قد تعيش حباً مستحيلاً هذا الشهر، أو ربما تضطر إلى الانفصال أو قطع علاقة ناشئة، لسبب أخلاقي أو عائلي، أو تجنباً للخلافات بين بعض الأطراف. كما تخشى على حبيب من تهور أو أخطاء أو تراجع صحي. فتكاد لا تفهم نفسك، أو تعيش بعض التناقضات، كأن تتعلق بشخص يتمتع بنفوذ وسلطة، ويمكن أن يساعدك في العمل، ثم تضطر إلى التراجع خوفاً من فضيحة أو من عدم الثبات، أو تجد نفسك منقسماً بين اتجاهين وحبين. أما الخيار بينهما فيكون صعباً، تحسم أمرك مع أحدهم لفترة، ثم تذهب إلى الآخر، وتعود إلى موقعك الأول مع حيرة وتردد. تختفي معظم هذه الضغوط في الاسبوع الاخير من الشهر، وتهدأ الاوضاع تدريجياً مفسحة في المجال للتقارب والتفاهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق