اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج الميزان لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج الميزان لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا 
انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


شهر رائع 


هو شهرٌ رائع بامتياز حتى تاريخ 22، فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازاً وغنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية، فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها.

 للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه

مهنيًّا
هو شهرٌ رائع بامتياز حتى تاريخ 22، فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازاً وغنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية، فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها. تكون فترة مناسبة جداً للتواصل وتذليل العقبات. تسمح لك الظروف بتحديد اتجاه التحرك ذلك مساهمة من الحظ لتعزيز ثباتك. مستجدات تسمح لك اتخاذ خطوات جريئة وشجاعة. تساعدك الظروف على اقتحام مجالات جديدة واثبات وجودك وكفاءتك. محاولات لإرضائك والتقرّب منك، فلا تصدّها لانك تحتاج الى الدعم والتحالف في الجزء الثاني من الشهر.
تصادفك فرصٌ مميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. تسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها. بإمكانك تحديد موقفك من الكثير من الامور واتخاذ قرارات حاسمة اذا شئت. قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق. تبدو لك الامور واضحة ولذلك يسهل عليك حسم المواضيع والقرارات.
يحقّ لك الآن أن تتأمل بالأفضل، وأن تحلم بتحقيق الأماني، إذ تُتاح لك كل الفرص والإمكانات لكي تعبر إلى منعطف جديد حلمت به طويلاً. تتعزز الأوضاع المالية بشكل ملحوظ، إذا كنت تتعاطى هذا الشأن، فتؤسس شركتك أو تنتهي من وضع اللمسات الأخيرة على مؤسسة تمتلكها وتطلقها في هذا الوقت. يحمل إليك هذا الشهر الأخبار الطيّبة والاتصالات المثمرة والوعود. توقّع ربما عقوداً مهمّة مع جهات فاعلة ورسمية. قد تكون على اتصال ببعض الحكومات من أجل مفاوضات جادة تؤدي إلى اتفاقات واستثمارات طالما حلمت بها. يحالفك الحظ في كل الشؤون الكبيرة والصغيرة، لكي تطلق المشاريع وتذهب في أسفار موفّقة وتخوض عمليات مالية كبيرة ومفاوضات مهمة وناجحة.
تذكَّرْ، عزيز الميزان، أن التغييرات الإيجابية تحصل الآن لمصلحتك وتشعر بها تدريجياً. تبدو أكثر جدّية ومسؤولية من السابق، وتتخلى عن المبارزات الضيّقة والصغيرة والسطحية لكي تتّجه نحوالآفاق الكبرى.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 8و9 تشرين الاول.
المريخ: يحذر من السرعة في قيادة السيارة لا سيما مواليد العشرية الاولى.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و14و15و16 و24 و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و10و11و17و18و22و23.



عاطفيًّا
عاطفياً: تطرح هذا الشهر أسئلة كثيرة وتكاد لا تعرف ماذا تريد فعلياً. قد تخوض نقاشاً مع بعض المقربين، وتتلقى اقتراحات مهمة وعروضاً وتنطلق نحو بعض القرارات والخيارات. يبدو هذا الشهر زاخراً بالالتزامات والعقود والاتفاقات العاطفية والعائلية. تظهر في الأفق مشاريع زواج وارتباطات سعيدة. تخضع في القسم الاول من الشهر لتأثيرات جميلة ودافئة الامر الذي يجلب السلام ويشجّع على الانسجام بين الطرفين.
تلمس تعاطفاً من قبل الحبيب واستعداداً لارضائك. ولا بد من ان تتعاطف بدورك ايضاً معه لحسن الظروف والحظوظ التي تتمتع بها. لا تتكبر ولا تقسُ عليه، بل كن شريكاً داعماً وقف الى جانبه. هنالك بالتأكيد لحظات متوترة لكنها عابرة ويجب التعامل معها بهدوء وحسم ايجابي.
أما الميزان العازب فيكون على موعد بانفراج واوقات عذبة. قد يعيش لحظات جميلة ويرتاح في صداقة أو علاقة جديدة.
اما القسم الثاني من الشهر فهو متوتر وقد يحمل خلافات عابرة او ازمات صعبة، كأن تخلق التوترات الخارجية ضغطاً داخل العلاقة يصعب التعامل معه، فيتفجر الوضع تحت وطأته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق