اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج الاسد لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج الاسد لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.

لا سلبيات يبدو هذا الشهر خالياً تماما من السلبيات ويكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه

 مهنيًّا
يبدو هذا الشهر خالياً تماما من السلبيات ويكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقق انجازات عديدة وتتقدم بشكل ملموس. كذلك تكون التأثيرات بناءة، تتيح لك فتح أبواب جديدة، ومتابعة المسيرة لتحقيق التقدم والتطور المطلوبين. تبدو متفائلاً وواثقاً، وتنطلق بلا قيود. لا تقبع في زاويتك منتظراً الحظ يهبط عليك من السماء، بل قم بالمساعي اللازمة، ناقش، فاوض، أعرض نفسك ولا تخجل! يجب أن تحسن، خلال هذا الشهر، ترويج ذاتك، وتبرز كفاءاتك، وتصر على إبراز تفوقك. إذا فعلت، تصادف النتائج المرجوة، وتجد نفسك في موقع آخر حجبت عنه طويلاً، ربما لأنك فضلت الانزواء والانتظار. يمكن أن نصف هذا الشهر بشهر الانطلاق والانفتاح واستيعاب الأوضاع وتقبل الاقتراحات والعروض. تكسر جليد الخجل والتحفظ، وتظهر براعتك، طالباً التقدير والاعتراف بمزاياك. قد تجسد بعض المشاريع وتتاح لك فرصة لذلك. تطلع على معلومات مفيدة جداً عن طريق المصادفة في بعض الأحيان، أو بسبب تحقيقات تجريها، وقد تنفتح، عزيزي الأسد، على التغييرات التي تفرض نفسها.
قد تقدم خلال هذا الشهر على مفاوضات واسعة أو تشارك في مؤتمر. يلجأ إليك بعض المؤسسات، لكي تروج فكرة أو سلعة أو منحى معيناً، فتحقق النجاح. تحركك روح القيادة التي تدفعك إلى تحقيق الطموحات في أي مجال تخوضه، وسواء أكنت تؤسس لعمل تجاري أو تشارك في مؤتمر عالمي. قد يأتيك تمويل على غير انتظار أو تكلف بمهمة تستدعي تعيينك في مركز أو منصب، أو يستعان بك لكسب تأييد أو التأثير في الرأي العام.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 7 و8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 2 الى 9 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و10و11و19و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 1و6و7و12و13و17و18و27و28.


عاطفيًّا
عاطفياً: قد يحمل القسم الاول الأول من الشهر أوضاعاً عاطفية مميزة أو لقاء حاراً ومهماً يجعل قلبك يخفق بسرعة أكبر. يبتسم لك الحظ والحب فتمارس سحرك وتأسر الجميع، وتعبر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. تطلب شيئاً فينفذ. يكاد لا يستطيع أحد أن يرفض لك طلباً في هذه الأثناء. بعض مواليد الأسد يستفيدون من ظرف ما، لوضع شروطهم وتحقيق مآربهم. يختبر القدر إحدى العلاقات الناشئة. ربما تحتاج علاقة ما إلى التطور البطيء بعيداً عن الضغوط. تدرك أن بعض الارتباطات تحتاج إلى مسؤولية كبيرة ووعي لنتائجها. تفاجأ بحدّة الخلاف أحياناً وقد تسعى بقوة الى ردم الهّوة بينكما أملاً منك في إنقاذها أو حمايتها من التدهور. أنت محق في تدارك الامور وتوضيح النقاط الغامضة التي يشوبها سوء التفاهم. حاول ان تتفهم وجهة نظر الحبيب، حالياً على الاقل، تفادياً منك لأي تراجع، وابتعد عن فتح المواضيع الحساسة.
أحذّرك من الشكوك والغيرة فهي تفضح مساوئك وتثير تحفّظ الحبيب. قاوم مشاعرك وتمالك نفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق