اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول - سبتمبر 2014


نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


رياح انقلابية ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول... للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه

مهنياً
ها أنت أمام مفترق طريق، أيها الجوزاء، تلوح أعمال كثيرة في الأفق وتراكمات وتعب وإرهاق، ما يستدعي الكثير من التحضير والبرمجة والترتيب واستباق الأمور ووضع البدائل والتفكير في حلول، في حال لم تسر الأمور كما كنت تشتهي. يطرأ بعض الضغط والتوتر، يظهران جلياً في بعض الفترات ، وبلبلة وفوضى وبعض المخاوف. حذار الحوادث التافهة والتهور والطيش. إن كوكب مارس يتحدث عن تغيير في الاتجاهات ورياح انقلابية قد تغزو حياتك، وتأتي مع الأيام والأسابيع المقبلة، إلا أنك ترى ملامحها منذ الآن وهي دقيقة جداً في وقت يكون الإشراق الشخصي قوياً، والتألق الفكري في أوجه. إلا أن هذا الوضع يجعلك متسرعاً، وغير قادر على الصبر والانتظار. تلح على أمر وتستعجل الآخرين وتصرّ وتتصرف بطريقة استفزازية، في بعض الأحيان. لحسن الحظ أن حدسك يساعدك على تجنب مشكلة شائكة وعلى التقاط فرصة سانحة. من الممكن أن يشكل شعورك باللااستقرار حافزاً للتفكير في مشاريع جديدة أو التوجه نحو أعمال أكثر تشويقاً، حتى لو تطلب الأمر جهوداً وجرأة. يريحك أن تعمل في مجال يجمعك بالناس والحضور والجمهور، أو في بعض الميادين التقنية والعلمية. تتخذ قراراتك من دون الاستعانة بأحد، وهذا أمر استثنائي لمولود الجوزاء الذي يحتاج دائماً إلى آراء الآخرين وتأييدهم.
عطارد: يسلّط الأضواء على اتصال او حدث يتعلق بمسألة عاطفية او عائلية. اهتمام بهواية جديدة. علاقة جديدة.
الزهرة: تحمل حظًا وتعاطفًا وربحا او خبرًا سارًا هذا الشهر بالرغم من الضغوط.
المريخ: في برج القوس يسبب الخلافات والمتاعب لمواليد شهر ايار في الاسبوع الأخير.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و14و15و16و24و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و8و9و12و13و22و23و29و30.

 عاطفياً
عاطفياً: تعاني صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهّمه، وربّما يصل بك الأمر الى اتّهامه باللامبالاة والإهمال.
تشتعل النقاشات بصورة سريعة وتكثر الانتقادات الجارحة التي لن تحتملها العلاقات المتأرجحة او الجديدة. فكن متيقظاً وحاول تلطيف الأجواء. تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة ولا بدّ أنّك تترك أسوأ الانطباعات وأبشعها، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ. عليك أن تحترم مشاعره وإنْ كانت آراؤه – حالياً – جارحة ومختلفة تماماً عن توقّعاتك.
انتظر انتهاء العاصفة لتناقش المواضيع الحسّاسة والدقيقة. ولا تحاول أن تفرض عليه رأياً إذا لمست نفوراً أو رفضاً، فعلى الأرجح أنتَ تتّبع أسلوباً فظّاً وتثير نقمته أو عدائيته. أدعوك الى ضرورة التقيّد ببعض النصائح التي تتعلّق بتواريخ أو أيّام معيّنة.
تتحسّن الأجواء بشكل ملموس وتستعيد كامل حيويتك واشراقك. تتنفّس الصّعداء وتعود الأمور تدريجياً الى نصابها. وعساك تكون قد تعلّمت درساً سهلاً في الهدوء والرصانة والنضج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق