اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس 2014

توقعات برج السرطان لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج السرطان لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.

من صبر نال تقلق بعض الشيء بسبب عدم قدرتك على ضبط إيقاع التطوّرات. وقد لا تكون تطوّرات للضبط. فالجمود أو حتّى التراجع النسبي يقلقك.
للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه...

 مهنياً
تقلق بعض الشيء بسبب عدم قدرتك على ضبط إيقاع التطوّرات. وقد لا تكون تطوّرات للضبط. فالجمود أو حتّى التراجع النسبي يقلقك. وربّما تندفع لاتخاذ إجراءات مهمة ثم تغيّر رأيك وتتراجع. تمضي الاسابيع الثلاثة الاولى متأرجحاً في خياراتك وادعوك هنا الى تركيز اهتمامك على عمل واحد وانجازه بشكل تام قبل الانتقال الى آخر. كما انصح لك عدم الارتباط بمواعبد مهّمة في الايام الاقل حظاً.
تتذّمر في النصف الاول من الشهر من بعض التأخير وربّما لن تحصل على جواب حاسم. فعوضاً عن التململ والتأفف من دون نتيجة. احصر جهودك على التحضيرات وقم بالتجهيز والتمهيد للمرحلة التالية. لا تُضِع وقتك سدى، وخذ بعين الاعتبار أنّك قد تراوح مكانك.
لحسن الحظ تتحسّن الاوضاع ابتداء من تاريخ 23 . تبدأ المعنويات بالارتفاع ويُشغَل خصمك بأمر آخر فينساك أو يتجاهلك. سارع الى تصحيح الامور وإعادتها الى نصابها. اعتذر عما بدر منك من مضايقات وكفّر عن ذنبك.
المريخ: يتنقل في برج العقرب وقد يوتر الاجواء الرومانسية. حاذر المشاكل لدى الاحباء لكنه يعطيك الشجاعة والعزيمة للتتبوأ اعلى المراكز في المنافسات. حاذر من المشاكل الصحية والمهنية في الاسبوع الأخير.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والنجاح والتقدم في الامتحانات والدراسة والمفاوضات وورشات العمل.
الأيام الأكثر حظًا: 1و8و9و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 4و5و10و11و14و15و16و24و25و26.


عاطفياً
عاطفياً: لا شك في أنّك تعلم ان المواقف العنيدة تسيء الى الروابط العاطفية وغيرها. وانت بطبعك ترغب في السيطرة وفرض النفس، الامر الذي يؤدي الى اصطدامات مع الحبيب. تظهر الفوارق بينكما وتتساءل عما حصل للقواسم المشتركة التي تجمعك بالحبيب، إذا كان هذا الأخير من مواليد برج الجدي.
تكون الايام العشرة الأخيرة مختلفة بتأثيراتها الجميلة واجوائها المنعشة. تتحرّر يا عزيزي من الشعور الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الواسع للحياة. بإمكانك تلطيف الاجواء ووضع حدّ لبعض الخلافات المربكة. خذ المبادرة بوقف النزاع فوراً وطيّ الصفحة نهائياً. ما الفائدة من حرق الاعصاب وهدر الوقت الثمين؟ لا تحقد أيّها السرطان، فانت طيب القلب، سامح الحبيب وابدأ صفحة جديدة. لا داعي إلى إظهار حقيقة مشاعرك إذا كنت غير قادر على تمالك نفسك، واحتفظ بملاحظاتك لنفسك حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق