اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس 2014

توقعات برج الحمل لشهر ايلول - سبتمبر 2014


توقعات برج الحمل لشهر ايلول - سبتمبر 2014

نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.

تطور سعيد 
تسير الأمور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي من دون مشاكل تذكر. يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادىء وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. 

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه


مهنياً

تسير الأمور بشكل رائع وقد تسير بشكل تلقائي من دون مشاكل تذكر. يكافئك الحظ على تفهمك الأمور بشكل هادىء وذكي، ويفاجئك بتطور سعيد شرط اتباع الإرشادات والتقيّد بالقوانين. تتوضّح امامك الرؤية وتمرّ بفترة مهمّة من سنتك الآن، واعتقد ان الباب مفتوح لتحقيق الارباح وللتوصل الى انجازات كبيرة. لا تلغ المواعيد ولا الارتباطات، وحاول ان يكون موعدها في الايام الاكثر حظاً ليكون نجاحك متفوقاً وكاسحاً.
أعتبر أيلول من اهم الاشهر في العام 2014 لأنّ الدرب سيكون سالكاً في مختلف الاتجاهات وخالياً تماماً من العراقيل، وكأنّ القدر يقدّم لك فرصة ثمينة للتقدّم. لذلك اعتبر الأيام الأكثر حظاً رائعة وحظوظها لا تفوّت. لا أعدك بأرباح هائلة ولا بالمعجزات، لكنّ الجهود الصادقة تنال مكافأتها ولن تضيع سدى.
أدعوك الى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً. هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية وغيرها، مهما يكن عمرك ومجال اختصاصك. حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين. لا تبك على الاطلال أيها الحمل الحساس. ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.
اورانوس: يجلب الضغوط والمتاعب لمواليد 5و6و7 نيسان.
عطارد: يسبّب الانفعال ويجلب المعاكسات والمواجهات لا سيما في الايام الاقل حظًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: 2و3و10و11و19و20و29و30.
الأيام الأقل حظًّا: 4و5و8و9و17و18و24و25و26.



عاطفياً

عاطفياً: يعلن أيلول عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية، وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. إنه شهر ممتاز، يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب. فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً. وأعتقد انّك ستحظى باهتمام الحبيب وتعاطفه، هذا عدا عن عاطفتك الواضحة تجاهه ورعايتك له بشكل دائم. قد تعيش عشقاً مميزاً وولهاً وعلاقة استثنائية تحلم بها. تلتقي أشخاصاً كثراً يتركون أثراً كبيراً في قلبك أو يحركون مشاعرك. تبدو علاقاتك ممتازة خلال هذا الشهر. إفتح يديك يا عزيزي، لكي تستقبل هذا الشهر قصة مهمة، قد تنطبع في ذاكرتك أو تشكل مفترق طرق في حياتك. إذا كنت خالياً فقد تشعر بالحاجة القصوى إلى الحب، وعيش مغامرة عاطفية غير اعتيادية، أو لكي تعرف استقراراً إذا كنت على علاقة بشخص يرضيك. قد تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان. أما حدسك فقد يدلك على الإنسان الذي تتمناه، أو ربما تجمعك به ظروف على غير موعد. تعيش رومنسية قد لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بعاطفة جياشة وحماسة كبيرة. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق