اخر المواضيع

الأحد، 31 أغسطس، 2014

توقعات برج الدلو لشهر ايلول - سبتمبر 2014

توقعات برج الدلو لشهر ايلول - سبتمبر 2014
نظرة سريعة

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد مع وجود المشتري في برج الاسد مشكلا مثلثا فلكيا جيدا مع اورانوس في برج الحمل وبذلك تنتهي فترة المعاكسة الشديدة التي احدثها وجود المشتري في برج السرطان منذ صيف 2013 ما يبشر بفترة اكثر وعدا تحمل حلولا او هدنة او سلاما حتى ولو تخللتها مناوشات صغيرة الا انها ترسم طريقا جديدة خاصة في هذا الشهر.


أجواء جميلة لا تعاكسك الظروف هذا الشهر ولا تكون الاجواء مثقلة بالضغوط وقاسية. يفترض فيك اعتماد الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، والإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم.

للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه




مهنيًّا
لا تعاكسك الظروف هذا الشهر ولا تكون الاجواء مثقلة بالضغوط وقاسية. يفترض فيك اعتماد الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، والإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. إياك أن تتحدَّى القدر هذا الشهر! لا ترتكب حماقات وحاول أن تتماشى مع التعليمات من دون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور قد تزداد تحسناً في الشهر المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل. لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل في أمور لا تعنيك، أو الاستجابة لمشيئة القدر من دون انتفاضة واحتجاج واعتراض. من المحتمل أن يسجل هذا الشهر قطيعة أو انفصالاً وقرارات مفاجئة، فتتخلى عن التزام أو تقدّم استقالتك، او تفسخ حلفاً أو تواجه بعض الخصوم والمنافسين بحدة كبيرة. قد ينتصر عليك الآخرون، وتجد نفسك في الموقف الأضعف. يواجهك بعضهم بحقائق سابقة ووقائع لا تستطيع إلا الاعتراف بها. إلا أن الصبر قد يكون مفتاح الفرج، كما أن قدراتك على التأقلم تخدم مصالحك، فتتعاطى مع بعض المستجدات بمرونة، وتجتاز الأوقات الصعبة بلا خسائر كبيرة إذا أردت. تُعالج المستجدات المالية والحياتية والقدرية.
زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 7و8و9و10 شباط
عطارد: في برج الميزان يسرع وتيرة التواصل ويحرك المفاوضات والتنقلات.
الأيام الأكثر حظًا: 1و4و5و12و13و19و20و21و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 1و4و5و12و13و19و20و21و27و28





 عاطفيًّا

عاطفياً: يترتب عليك مواجهة الحقائق والأمر الواقع. أمورٌ تحتاج الى اعادة تقييم استعداداً منك لتعزيز استقرارك ودعم عواطفك. تضطرّ إلى لقاء الحبيب في جلسة نقاش صريح. لا تفاجأ باتهاماته فربّما هو لا يزال مستاءً من تصرفاتك ومواقفك اللامبالية أو الانانية. قد يكون على حقّ لكن، في جميع الأحوال، حان الوقت لتبرّر أمرك ولتعيد الأمور الى نصابها. لا تسمح للجفاء أن يستمرّ ولا تترك له أثراً بينكما. تعيد حساباتك هذا الشهر وتطرح التساؤلات حول جديّة بعض العلاقات وفائدتها. قد تكتشف فجأة أن الشريك ليس الشخص المطلوب، أو أن العلاقة العاطفية التي بدأتها منذ فترة قصيرة، تكشف عن وجه آخر لا يناسبك ولا يتجاوب مع تطلّعاتك. قد تعيش فترة انتقالية يسودها التردد والحيرة والبرودة وعدم الاقتناع. بعض مواليد الدلو يحسمون أمرهم ويعلنون عن انفصال، في حين أن بعضهم الآخر يؤجل هذا الاستحقاق، ولو صار على يقين من قراره أو خياره. قد تصطدم بتصرّفات للشريك العاطفي لم تتوقعها: كأن يسافر فجأة بداعي العمل، أو يغيب عن الساحة فترة بسبب ظروف طارئة، أو يعلن عن مطالب له لم تكن واردة في السابق. يقلقك هذا الوضع وتستشير أحد الأصدقاء أو المقربين في كيفية التعامل معه. قد يعطيك أجوبة جيدة ومنطقية، فأصغ إلى ما يقال لك. لكن لا تنتظر الكثير من الآخرين، فعند المصيبة تدرك أنك وحدك تواجهها. لا تراهن مثلاً على التضامن العائلي أو التعاطف الآتي من قبل أفراد العائلة، فقد يسود حوار الطرشان. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق