اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج السرطان لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج السرطان لشهر اب - اغسطس 2014

عائدات معززة 
تشير الظروف الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية...
للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه...




 مهنياً
تشير الظروف الى حركة كبيرة ومثمرة الامر الذي يقوي المعنويات، ويجعلك تنطلق بأعمال كثيرة متراكمة تتسارع، من دون أن تترك لك وقتاً لفراغ. قد تنطلق في اتجاهات عديدة، وتسوي أموراً مهنية وعائلية، وتنهمك بقضية معينة. فتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها. يحالفك الحظ، أو تعرف فرصة مميزة تلتقطها، أو تؤدي في أثناء هذه الفترة دوراً مهماً في جمع الشمل، أو تقريب وجهات النظر، أو التخفيف من أعباء بعض المحيطين. أحذرك من تسرع أو تهور في هذه الفترة، يؤدي إلى بعض الحوادث المؤسفة. تتعزز عائداتك، فتميل إلى الصرف والتبذير في غالب الأحيان. تتخذ قرارات مالية مهمة، وقد تلعب دوراً في صراعات اجتماعية أوسياسية، ويلمس الكثيرون تأثيرك في أوساط عديدة. قد تستعيد سلطة غابت، أو تعوض عن الوقت الضائع. تقدم حججاً وتبدو مقنعاً. بعض مواليد السرطان يدافعون عن قضية كبيرة.
قد تشعر في بعض الأحيان بالتعب أو الانخفاض المعنوي، ذلك على الأرجح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قد يخبىء لك الحظ تطوراً مربكاً يتعلق بشأن عائلي أو شخصي يتطلب اهتمامك ويسلبك الراحة. حاول اتقاء شر المصادفة واصحاب النيات المشبوهة. اعتن بصحتك ولا تعمل حتى الإرهاق. خفف من الجهود. قد تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً.
المريخ: يتنقل في برج العقرب وقد يوتر الاجواء الرومانسية. حاذر المشاكل لدى الاحباء لكنه يعطيك الشجاعة والعزيمة للتتبوأ اعلى المراكز في المنافسات.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والارتباط والغرام والربح والنجاح في النصف الاول من الشهر.
الايام الأكثر حظًا: 3و4و ومساء 11و12و13و20و21و22و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2ومساء 7و8و9و14و15و18و20و28و29.




 عاطفياً
عاطفياً: تاثيرات ايجابية تعيد إلى حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاود اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. تتطوّر الأمور بصورة إيجابية مهما تكن المعطيات غامضة. وأعتبر هنا أيام 5و6 و13 و14، افضل أيام الشهر لمناقشة المواضيع الدقيقة وحلّ الخلافات، لا بدّ من أن يتفهّمك الحبيب خلال هذه الأيام الجميلة، فأنت تترك أفضل الإنطباعات وتبدّد الإشاعات وتضع حدّاً للتفاهات المغرضة.
تنمو حياتك الشخصية في هذا الشهر، وتزداد الروابط متانة وتصفوالأجواء في سمائك. تتمتّع بسهولة التواصل مع الحبيب وتبدي اهتماماً صادقاً بآرائه وتسعى جاهداً لإرضائه. إنّه شهر ممتاز للتقارب ولبدء صفحة جديدة. لكن حذار تقلّب الأوضاع يومي 11و12 لأنّهما يحملان بعض التوتّرات من خلال مشاحنات أو اختلاف في الرأي. أمّا إذا كان حبيبك ينتمي إلى مواليد برج الدلو أو العقرب أو الثور فهو بحاجة إلى الكثير من التفهّم والهدوء. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصير بعض مواليد السرطان. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق