اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج العذراء لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج العذراء لشهر اب - اغسطس 2014

  وعود بالنجاح تبتسم لك السماء يا عزيزي، وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تُضع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد.
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه


 مهنيًّا
تبتسم لك السماء يا عزيزي، وتواصل التزاماتها ووعودها لك بالنجاح. فلا تُضع الوقت الثمين في طرح الأسئلة العقيمة، بل انطلق واثقاً بنفسك، وقُمْ بالجهود التي تلاقي ثمارها السريعة، والتي تخدم مصالحك على المدى البعيد. يبدوالمناخ رائعاً، ويحمل إليك الحوافز الكثيرة والحماسة والإرادة في النجاح والتألق. قد تهتم بشؤون عديدة ومتسرّعة، وتُتاح لك فرصة التعمّق ببعض المواضيع والتقدّم والتطوّر. تشدّد على بعض الشؤون المالية، وقد تنفتح على آفاق جديدة مختلفة عما خبرته حتى الآن، فتغرف من بعض الظروف معرفة كبرى وتتلقى خبراً مهماً لا بل ممتازاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تفيض حيويّة ورغبة في التحرّر من قيود لم تعد تطيقها، فتمارس جاذبيتك لتكسب قضاياك وتحاول استمالة بعض الأشخاص أو الجهات لجانبك. تخلق حالة خاصة حولك وتعيش لحظات من الانفعالات الشديدة. يساعدك الحظ المطلق على تحقيق الأهداف ويترك آثاره الإيجابية عليك ويفتح أمامك الآفاق وباب الخارج ربما، فتقوم بسفر أو تدرس لغة جديدة أو تتعرّف إلى ثقافة أخرى أو فلسفة غريبة عنك. تنفض عنك غبار التشدّد والتحفّظ والقوقعة وتطلق لفكرك العنان، فتتخلّص من قيود بعض الانتماءات.
إلا أنّ الطالع السلبي الذي يرتسم في السماء في الايام العشرة الاخيرة قد ينعكس عليك سلباً ويخفف من الوهج الذي تعيشه في بداية الشهر. الأمر لا يدعوإلى القلق الشديد، ولكنه قد يؤثّر في معنوياتك، ويشعرك في بعض الأحيان بالإحباط أو التراجع. كُنْ حذراً لأن هذا الشهر يهبك الثقة بالنفس والمعنويات العالية، وقد يتيح لك تغيير بعض العادات السيئة.

نبتون: لا يزال يحذر مواليد 30 و31 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و16و17و25و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7ومساء 11و12و13و18و19و23و24.




عاطفيًّا
عاطفياً: تبدوالمشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر، إذا كنت عازباً. تسير الامور بشكل جيد وبالتأكيد افضل من الشهر الاخير. ان الظروف تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة. قد تساعد الظروف على ايجاد حلول للمشاكل والأزمات؛ واعتبر الايام الاكثر حظاً مناسبة تماماً للتطرق الى هذه المواضيع الحساسة. لا تتردّد في الانفتاح على آراء الحبيب والاصغاء لها باهتمام. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي يزيد العلاقة دعماً ومتانة. تكتشف ان اسباب خلافات الشهر الماضي ليست مهمة، بل هي ثانوية وبالإمكان تصحيح مسار العلاقة مجدداً. أجل، إنّه شهر المصالحة وربما العتاب ايضاً. لكن، يجب عدم التوقف مطولاً عند نقاط الخلاف، بل التركيز على القواسم المشتركة واستعادة زمام الامور.
إنه شهر جميل لأنّه يسمح بتبادل العواطف الصادقة وتأكيدها ربما في لقاءات حميمة او لحظات دافئة ورومانسية. تجد الوقت الكافي والمناسب للاطمئنان إلى محبة الشريك وإلى اخلاصه لك. ان الشهر مناسب لإنهاء فترة العزوبية وبالتالي فان العازب مدعو للخروج من وحدته والانفتاح على محيطه. حان الوقت للتعرف الى شريك الحياة اذا كنت من المواليد الأكثر حظاً هذا الشهر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق