اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج العقرب لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج العقرب  لشهر اب - اغسطس 2014

 شهر الحظوظ 


شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وتطال الايجابيات مختلف الصعد في حياتك سواء أكنت عاملاً او عاطلاً نن العمل او طفلاً او رب عائلة.

 للمزيد، اطلع على التفاصبيل أدناه



 مهنيًّا
شهر ممتاز ايجابي يحمل إليك أخباراً طيبة وتطال الايجابيات مختلف الصعد في حياتك سواء أكنت عاملاً او عاطلاً نن العمل او طفلاً او رب عائلة. تلمس تسارعاً في وتيرة الحياة فتنشط حركتك وتنمو خبراتك وتزدهر أعمالك. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرارات المناسبة. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لمصلحتك.
إنه بالتأكيد شهر إيجابي، وهو يستحق بذل الجهود واقتحام المجالات الصعبة، وعلى الارجح تكون بدورك متلفهاً لبدء صفحة جديدة في حياتك. تلاحظ كثافة التحركات وتلمس ارتياحاً وانفراجاً في تطور الأحداث. بعد ركود الشهر الماضي ها هي المستجدات تتسارع وادعوك هنا الى التعاطي مع الامر الواقع بحذر ايجابي. لا تختف عن الانظار ولا تقفل باب الحوار.
أمّا اذا كنت تبحث عن فرصة عمل أفضل فهذا الشهر ممتاز ولا سيّما اذا كنت من المواليد العشرية الثالثة. تكون جميع الآفاق مفتوحة والمطلوب هو المثابرة والتقدّم. انت على موعد مع الإنتصار الأكيد شرط أن تكون جميع المعطيات واضحة وكاملة.
لكن هذا لا يعني ان الاتكال على الحظوظ فقط امر مسموح به، ادعوك الى الجهوزية التامة وعدم التأفف من كثرة الواجبات والتراكمات، هذا إذا لم يحاول بعضهم معاكسة طموحاتك وسد الطريق أمامك. أنت قادر على معالجة الأوضاع، لكن حاول ألا تدين المال الآن، ولا توقع مستندات أو أوراقاً من دون قراءة كل التفاصيل والاستعانة باختصاصيين عند الضرورة.
بالإجمال، مطلوب منك الليونة والقدرة على التكيف مع بعض الأوضاع الطارئة. حاول أن تحارب بعض السلبية لدى بعض الأطراف، ولا تترك أحداً يفرض عليك خياراً أو قراراً، إلا أن الأسلوب اللين قد يكون الأجدى في هذه الفترة.

زحل: يسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 9و10 و11 تشرين الثاني. تجنّب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
المشتري: يحذر مواليد 25 تشرين الاول الى 14 تشرين الثاني وبشكل خاص مواليد 9و10 تشرين الثاني من الوعكات الصحية والحوادث والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12 وصباح 13و20و21و22و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1 و 2ومساء 9 و10 وصباح 11 ومساء 15 و16و17و23و24و28و29.






 عاطفيًّا
عاطفياً: أحداث سلبية أو مشاكل. قد تعيش شكوكاً أو خوفاً على مصير أو علاقة، وتبدو قلقاً غير مرتاح لمجرى الأمور، على الرغم من ان شكوكاً قد تساورك، وتخشى تطوراً ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب، وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة. من الممكن أن تشكو تصرفات لشقيق أو شقيقة، أو وضعاً صحياً يتناولهما، ومن المحتمل أن تجد نفسك عاجزاً عن التدخل في قضية تخص أحد المقربين، أو اتهامات يتعرض لها، أو ربما فضيحة أو ما شابه.
الأيام الأخيرة من الشهر قد تحمل جواً رومنسياً، أو لقاء مميزاً قد يتم في أثناء ملاحقة هدف مهني أو مالي، أو في أثناء مشاركة في مؤتمر، أو محاضرة أو اجتماع ما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق