اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر اب - اغسطس 2014

  أفراح ونجاحات 


ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد.

للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه



مهنياً
ترافقك تأثيرات مشجعة وتهديك السماء قدرات هائلة وأفراحاً ونجاحات، فتحقق خلالها مشاريع بعيدة الأمد. يحالفك الحظ كما لم تتوقع، وقد تجني أرباحاً فجائية. تتوصل إلى تعزيز أوضاعك المهنية والمالية وتحصل على نتائج مذهلة. قد يأتي الحظ عن طريق زيادة في الراتب أو مركز أعلى أو عقد توقعه أو مشروع جديد تباشره أو سفر يبعث في نفسك الانشراح. سواء أكنت تعمل أو تذهب في عطلة، فإنك تصادف السعادة. أمامك آفاق جديدة ورحلات مميزة وتنفيذ لبعض الوعود أو تحطم لبعض القيود التي كانت تحول دون بلوغك الأهداف. أما إذا كانت الأيام الأولى رمادية اللون، فإن الانقشاع يأتي بعد ذلك بسرعة. تسلح بديناميكية كبيرة وبمعنويات تخرق الجدار، واعتمد أسلوباً إيجابياً في التطرق إلى شتى المواضيع. تسكنك حماسة لا يثنيها عائق، فتظهر في المقدمة، وتقود كل أنواع التغيير الإيجابي. قد تنقلب الأوضاع في هذه الأثناء، لكنك تنظر إليها بتفاؤل. أما إذا كنت تعمل في مجال اقتصادي، أو سياسي، أو في عالم الأعمال، فقد تحظى بخبر ساراً جداً في هذه الفترة. عليك ان تكون لجوجاً خلال الاسابيع الثلاثة الاولى فهي تكون الافضل لجميع الاعمال والنشاطات المهنية او الاجتماعية.
تدعمك الأحداث الخارجية التي تنسجم مع وسائلك الخاصة، فتوظفها من دون تردد، ليتضاعف النجاح تحت هذه التأثيرات المميزة وتظهر قدراتك جلية، فتتاح لك الفرص لتوظيف مواهبك وإظهارها إلى العلن. إذا كنت تعمل إلى جانب مواليد الميزان، الأسد أو الحمل، فقد تسطر ملحمة هذا الشهر، أو يكون نجاحك أسطورياً.

عطارد: يتقدم في برجي الاسد والعذراء الأمر الذي يسلط الاضواء على اتصال او خبر او نقاش مع قريب.
الزهرة: تحمل تعاطفًا وربحًا في النصف الاول من الشهر وخبرًا سارًا في النصف الثاني منه.
المشتري: في برج الاسد يجلب السفر وتغيير مكان العمل او الدراسة.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7و12و13و16و17و25و26و27.





عاطفياً
عاطفياً: قد تراودك شكوك في بداية الشهر وتبدي تحفظاً وتردداً إزاء بعض العلاقات أو حتى القرارات. حذار تراجع المزاج وكذلك الانفعالات القوية ما ما يؤدي الى ارتباك عاطفي وسوء تفاهم، فتحجم عن التعبير عن مشاعرك أو تلتبس عليك بعض العواطف، فلا تدرك ماذا تريد فعلاً أو تجد نفسك أمام خيار صعب وبلبلة. أو تمر أيضاً بامتحان، وبفترة تتبلور خلالها العواطف والقرارات. قد تخفي علاقة أو تحافظ على سرية قرار أو تحاول إبعاد بعض الحقائق عن عيون الناس. ربما تميل إلى شخص لا تجاهر به علناً أو تشعر بالخجل من إطلاق علاقتك به إلى النور، وقد تكون صداقة تفضلها على سائر علاقاتك فتطرح بعض الإشكالات. شيء ما يتغير في تصرفاتك وأسلوبك. تعلق أهمية كبرى ربما على انجذاب جسدي يجعلك تخترق كل الحواجز. قد تقع في غرام معلم أو معلمة أو أستاذ أو مرجع روحي. تترك قلبك في بلد خارجي، إذا كنت في سفر أو تميل إلى شخص مختلف عنك ثقافياً أو دينياً أو انتماءً. كما ترى، آب حافل بالاحتمالات، إلا أنه يبني لاستقرار آت أو لقرار يشق طريقه عبر بعض الممرات الصعبة. المهم هو أن قلبك سعيد سواء جاهرت بذلك أم أخفيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق