اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الدلو لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الدلو لشهر اب - اغسطس 2014

 التصدي والصمود ها هو شهر آب يطلّ مع ظروف متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر.

للمزيد اطلع على التفاصيل أدناه





 مهنيًّا
ها هو شهر آب يطلّ مع ظروف متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر. لا تستهتر بأي تعليمات وكن واعياً وحريصاً على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات قد لا تعفي إلا القلة. يتطلب هذا الشهر العمل السريع والمبادرة في الوقت المناسب والتحرّك إذا أردت أن تنتصر على المعوقات. تشعر بتراجع المقاومة والشجاعة، فترتبك لأقل حدث أو تطوّر، وربما تواجه بعض المشاكل وقضايا التأجيل والتسويف وعدم التواصل والتفاهم مع الشركاء والمحيطين. أدعوك إلى التصدي والصمود وعدم الإقدام على أي مبادرة أو تغيير أو تحرّك أو قرار نهائي وحاسم. لا تراهن على أي مجال مادي، ولا تجازف إلا في المكان الآمن. كل ارتجال أو تسرّع تدفع ثمنه غالياً.
من الممكن أن يتعرض بعض مواليد الدلو لهزيمة أو خسارة فيقعون في التشاؤم أو اليأس. إلا أن النصيحة هي في المواجهة والعزم على الصراع، ولو أجَّلوا التنفيذ الآن. قد يكون من المفيد معاشرة الأشخاص الذين يتمتعون بصلابة وأعصاب متينة وحكم منطقي على الأمور، فقد يدعمونك بمعنوياتهم المرتفعة، ويسدون إليك النصح ويشدّون من عزيمتك. لا يخلو هذا الشهر أيضاً من انتفاضة أو استقالة أو نزاع حاد يخرج إلى العلن، أو انتقال للإقامة في مكان آخر أو بلد جديد. أما المواجهات العائلية فقد تكون حاضرة أيضاً، وتؤثّر أو تتأثر بالأجواء المهنية. تبرز نقاط خلافية في أي مجال، ويبدو التحدي كبيراً. قد يصعب عليك خرق الحواجز، فتتأخر في عمل أو مهمة، أو تقف منتظراً الانفراج الذي لا يأتي بالسرعة المتوخّاة.

المريخ: يتنقل في برج العقرب مسببا الضغوط والمتاعب على الصعيد المهني والاجتماعي.
الزهرة: تتنقل في برج الاسد ابتداء من تاريخ 12 حاملة معها فرص نجاح وارتباط او تسوية في الايام الأكثر حظًا.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2ومساء 9و10 وصباح 11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: مساء 7و8وصباح 9ومساء 15و16و17و23و24و30و31.






 عاطفيًّا
عاطفياً: تعاني خلال هذا الشهر قلباً يسكنك على الصعيد الشخصي. تبدو العلاقات مرتبكة أو معرضة للانفجار، كما أن الوضع العائلي ليس داعماً بالإجمال. تضطر إلى الاهتمام بالآخرين أو تكبت مشاعرك أو حتى غضبك، وتشعر أنك تعطي أكثر مما تأخذ، أو أنك محروم من الحب والعطف. يتراءى لك أحياناً أن أحداً يخفي عنك أمراً، أو أنك منبوذ من محيط قريب. قد تكون انطباعاتك صحيحة أو لا، إلا أنك تتألم داخلياً وترفض التعبير عن هواجسك أو إخراج ما في داخلك. قد تصطدم بنفسك أيضاً معاتباً إياها، طارحاً الأسئلة، متململاَ أو مغتاظاً. قد تصعب الأمور كلما اقتربت من أواخر الشهر، فتبدو متحمساً لمواجهة تؤدي إلى جدال ونزاعات، أو ربما تخيّبك تجربة رومنسية اعتقدت أنها مخرج لك من معاناة. إهدأ أيها الدلو وحاول أن تشرك أحد الأصدقاء بأفكارك ومشاعرك. يكفي أن تتكلم حتى تشعر بالارتياح. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق