اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الميزان لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الميزان لشهر اب - اغسطس 2014
تراجع الضغط 
تسجل هذا الشهر نقاطاً لمصلحتك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يتراجع الضغط وتصفو سماؤك فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه...

 للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه





مهنيًّا
تسجل هذا الشهر نقاطاً لمصلحتك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يتراجع الضغط وتصفو سماؤك فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية.
يتحسّن مزاجك خلال هذا الشهر وتتبدّل الأمور كلياً، فما عانيته في السابق يزول ويُمحى كأنه لم يكن. يباشر بعض مواليد الميزان عملاً جديداً، أو تسمح لهم ظروف جديدة في العمل تطوير مشاريعهم أو إطلاقها. قد تكتشف، يا عزيزي، آفاقاً جديدة واهتمامات تحفّزك وتبعث في نفسك الحماسة. تتلقى تشجيعاً ودعماً وتشعر أنك محط الأنظار والاهتمام والإعجاب. قد تفرح بمفاجأة تلوح في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، إذ يجسّد بعضهم حلماً ويتبوأ بعضهم الآخر مركزاً، في حين يتلقّى الآخرون خبراً ساراً يتعلّق بحياتهم الشخصية أو العائلية. يحقق فريق تنتمي إليه نجاحاً كبيراً وسريعاً، وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان، الحمل أو الأسد، أو إذا كنت تشارك أحد هؤلاء هدفاً أو مهمة، فقد يغمرك الحظ بخيراته ونِعَمه، فتحقق أرباحاً مالية عبر بعض الاستثمارات، أو تحصل على مبالغ لم تتوقعها. إنّ الظروف سهلة وإيجابية جداً وقد تختفي الهواجس والهموم بصورة فجائية، لتجد نفسك مرشّحاً لمنصب أو مكافأة. أدعوك الى التعامل مع الوضع العام بتجرّد وتفاؤل. يجب التحرّك بشكل فعّال منعاً لإضاعة الفرص الثمينة.

الزهرة: تتنقل في برج الاسد وستحمل ارتياحًا كبيرًا وقد تجلب المكاسب والحب.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 9 و10 تشرين الاول.
الايام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و18و19و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 8و9 ومساء 13 و14و15و20و21و22و25و26و27.






 عاطفيًّا
عاطفياً: ما إن يمرّ الأسبوع الأول، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم التقاء الناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك. تكون ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومنسية. فرص للعازبين قد تكون أوسع هذا الشهر. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك في أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الظروف تتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأي علاقة ناشئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق