اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الجدي لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الجدي لشهر اب - اغسطس 2014
تحامل على نفسك الشهر بضغوط جمّة، ويكون اليومان الأولان حافلين بالمتاعب والأخطاء والجدال. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




 مهنيًّا
يبدأ الشهر بضغوط جمّة، ويكون اليومان الأولان حافلين بالمتاعب والأخطاء والجدال. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء. أخشى عليك في هذين اليومين من مؤامرة تحاك ضدك او من ورطة صعبة. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. يتابع الشهر بنمط أفضل لكنّه ليس بالنمط السهل. فتحرّكاتك تحت المهجر وقد يرافقك شعور بالإحباط حتّى تاريخ 22. تفتقد التركيز وتبدو مضطرباً معظم الأحيان وتفشل في تمالك اعصابك. لا أعتبر الوضع حرجاً شرط التعامل مع المستجدات بمنطق وتعقّل. إنّ التهوّر والعشوائية في اختيار الكلمات يودي بمخططاتك ومشاريعك فوراً نحو الفشل.
أنصح لك مقاومة السلبيات بالايجابيات والتفاؤل. تضطر إلى التكيف مع بعض الظروف الطارئة التي تشل من حركتك وقدراتك. تسكنك في بعض الأحيان الأفكار السود، وتبدو متشائماً، مع أن الحكمة تقضي بالصبر والتروي ومحاولة ضبط الأمور. كثيرون من مواليد الجدي يدخلون صراعاً ما في هذا الفترة، وقد يصعب عليهم النظر بوضوح إلى أين يذهبون. ربما تبدو الأمور ملتبسة وغير واضحة، تثير في أنفسهم ما يكرهون، وهو التردد وعدم الوضوح..
لحسن الحظ أيضاً أنك من الذين لا يجترون الماضي ويعيشون في الذكريات، بل يركزون على اللحظة الآنية ويخططون للمستقبل.
أما الأيام الأخيرة من الشهر فتستدعي الصبر والانتظار وعدم المجازفاتة حماية الممتلكات والأموال في شهر دقيق الملامح، يتطلب حكمة ووعياً وصبراً، لكسر القيود واختراق الحواجز، وذلك على كل الصعد، حتى على الصعيد الصحي الذي قد يصبح من الأولويات، ابتداءً من الآن.

بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 2و3 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح في النصف الاول من الشهر.
عطارد: يكثف فرص السفر والتلاقي والانفتاح على تجربة جديدة.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و16و17و25و26و27
الأيام الأقل حظًا: 1و2و5و6ومساء 13و14و15و20و21و22و28و29.




 عاطفيًّا
عاطفياً: يكاد الحوار يكون مستحيلاً هذا الشهر، كما التفاهم مع المحيط، ومحاولة إيجاد السلام والأمان. قد يصدك بعض المقربين، ولا يصغي إلى حاجاتك أو مخاوفك أو هواجسك وطلباتك. تختار ربما الابتعاد أوالاستقلالية، ما يثير بعض المشاكل. بعض مواليد الجدي يحتارون أمام الخيارات التي يجب أن يأخذوها. كذلك قد تتلهى أنت عن الأحباء، وتنغمس في العمل، أو تبدو متوتراً، إلى درجة أنك لا تعطي وقتاً للشريك أو الحبيب. تبدي برودة في العلاقة ونوعاً من الغياب. قد تعيش تناقضات وانفصاماً، وربما يؤدي الأمر إلى فراق. من المحتمل أن تهتم أيضاً بمشكلة عائلية تجعلك أكثر توتراً من السابق. يحتاج إليك أحد الوالدين أو الأولاد، وقد لا تستطيع رفض بعض الطلبات الدقيقة. ربما تتخذ قرارات مهمة تتعلق بمكان إقامتك أو وضعك العائلي، وتقدم على تغيير كبير، في خطوة حاسمة تنقلك إلى جديد لا صلة له بالماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق