اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الاسد لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الاسد لشهر اب - اغسطس 2014
تهزم اليأس
 تدخل شهراً متعدد الوجوه يكون مقسوما قسمين: القسم الاول حذر ومتقلب، والقسم الثاني ايجابي مطمئن، لكنه يحمل اليك حرية في التصرف أكبر...

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه





مهنيًّا
تدخل شهراً متعدد الوجوه يكون مقسوما قسمين: القسم الاول حذر ومتقلب، والقسم الثاني ايجابي مطمئن، لكنه يحمل اليك حرية في التصرف أكبر، ويعفيك من الأوضاع المزعجة التي عانيتها، قد لا تكون الفترة مثالية، لكنك تسجل خلالها تطوراً مقارنة بالأشهر الماضية. تراجع في البورصة او تطورات غير متوقعة على الصعيد المالي العالمي. تضطر إلى مواجهة بعض الصعوبات ومعاودة الكرّة إذا فشلت محاولاتك الأولى. لكن جميع مواليد الأسد يواصلون الجهد، ويتغلبون على شعور باليأس والتراجع لمواصلة الجهود. معروف أن مولود الأسد لا يستسلم أمام العراقيل ، بل يتحداها إلى آخر لحظة. تناقش عملية شرائية، أو عائدات إرثية، أو مستحقات لك حان موعدها. تبدو متحمساً جداً، لا بل تحركك نار هذا الشهر التي تحفزك على القيام بمهمة تبدو مستحيلة للآخرين، أو تجعلك مندفعاً نحو أمر تريد اقتناءه، أو عمل تريد مزاولته. قد تشهد اعمالك بعض التأخير. قد تسافر أو تغير فجأة توجهاتك، أو تنتقل إلى منزل جديد، أو تقوم بعملية شراء مهمة. باختصار تبيع وتشتري هذا الشهر، وقد تسوي قضايا عقارية أو عائلية بطريقة قدرية. كذلك يكون لتطور سياسي أو اجتماعي عام أثر في سير أمورك. بعض مواليد الأسد قد يتبوأون مركزاً، أو يحتلون منصباً، أو ينظمون لعمل ولانطلاقة، وربما يعالجون قضية تتعلق بضرائب ورسوم أو إرث. إن الأوضاع الجيدة تعزز أموراً عامة تنعكس عليك إيها الأسد، وتفتح أمامك أبواباً وفرصاً يجب أن تستفيد منها بسرعة قبل فوات الأوان. إن هذا الشهر المتعدد الوجوه والمتقلب قد يكون مفيداً لبعض مواليد الأسد، شرط أن يتصرفوا في الوقت المناسب، ولا يستعجلون ولا يتأخرون!

اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 8 و9 آب.
المشتري: يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 26 الى 3 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و10و11و6و17و20و21و22و30و31.






عاطفيًّا
عاطفياً: قد تتأرجح العواطف بين معاداة الحبيب أو ارضائه. إعتمد الجدية والوضوح، فإذا كانت الأيام العشرة الأولى واعدة على الصعيد الشخصي وتبشر بانسجام وربما بنشوء علاقة جديدة وبرفاهية معنوية، إلا أنك ابتداءً من النصف الثاني من الشهر، تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار وأوقات غير سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية. قد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب، وأوضاع مربكة طارئة وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك. لا تتخذ قرارات متسرعة في هذه الاثناء. لكن لا تعمد إلى السلبية في مقاربتك المشاكل، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والبدء بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو في هذه الفترة.
من جهة أخرى، يشير الحظ إلى زواج ثان، وقد تلتقي الحب في مجال تربوي أو فكري أو روحي أو في بلد غريب. ربما يتعلق الأمر بغريب يعيش في وطنك، لكن يجب التأني والتروي وعدم التسرع قبل الاطلاع على كل التفاصيل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق