اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الثور لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الثور لشهر اب - اغسطس 2014
  لا عداوات 


تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




مهنياً
تدخل شهراً كثير الحركة والصخب، يحمل إليك وعوداً وأعمالاً كثيرة ومفاجآت يبدو بعضها مربكاً، إلا أنك قادر على تحويل بعض التجارب إلى نجاح كبير، يساعدك في ذلك حسّك التنظيمي وتحليلك الصحيح للأوضاع نظرك الثاقب وقدرتك على التقاط الفرص الممتازة.
تسبق الآخرين بأشواط وأشواط، وتثير اهتمام المسؤولين والمعنيين. إن المصاعب التي عانيتها أخيراً تختفي كلياً هذا الشهر، ففي نظرك، لا متاعب حالياً. فأنت تملك القدرة على استدراك الامور قبل تفاقمها. الحياة جميلة ولا داعي إلى التوقف عند المشاكل مطولاً، هذه هي حكمتك للشهر، ولهذا السبب تعمل على طرد الهواجس وتبسيط الامور ، فتنشط الايام وتزدهر الحياة وتسرع عجلة العمل. لن تعاني عداوات صعبة، ربما تتعرّض لبعض المحاولات من أصحاب الحسد، لكنك قادر على استمالة قلوب الأكثرية واهتمامها. فهنيئاً لك.
اذا كنت تبحث عن دور مهمّ لتضطلع به فهذا هو الشهر المناسب لتكرار المحاولة وللحصول عليه. لا تخجل من المثابرة او الإلحاح بطريقة لطيفة، فالوقتُ مناسب جداً لتعزّز نجاحاتك ولتظهر كفاءاتك. كن ذكيّا واختر يوماً جيداً للتحرّك. إبحث عن الحظ لتجده!
يمكن أن تتوقع الآن تطوّراً كبيراً ونجاحاً في بعض الدراسات أو سفراً واعداً جداً. بعض مواليد الثور يحصلون على ترقية أو جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر. يواجه برجك من العذراء لكي يعرقل بعض الخطوات، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق. تعيش استعراضاً للقوى ومبارزة مع طرف يريد إثبات تفوّقه عليك.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 7 الى 9 أيار.
الزهرة: تنشّط العلاقات الشخصية فاسحة في المجال للمصالحة والاحتفال.
الأيام الأكثر حظًّا: 8و9و16و17و25و26و27.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و10و11و12و14و15و23و24و30و31.



عاطفياً
عاطفياً: على الرغم من بعض الهدوء السائد تتطوّر الأحداث بشكل جيد ومرضٍ جداً. يفسح هذا الشهر في المجال أمام الأحباء لمد جسور عظيمة ومتينة. تسمح الظروف السائدة بسدّ الثغرات وردم الهوات بالتفاهم والتقارب. وأنت يا عزيزي الثور لن تخسر حبيبك بل تترسّخ العلاقة بين الطرفين بشكل ممتاز، بحيث لن تحول المشاكل اوالخلافات الصغيرة دون إحلال السلام والتوازن بينكما؛ فكن جاهزاً دائماً نحو الحبيب لمدّ يد العون والتساهل والتسامح. لقاءات مميّزة أو حدث مهم، قد يُترجم بسفر إلى الخارج مع الحبيب، أو باكتشاف أمر مهم يسعدك. قد تتعرف إلى شريك مناسب إذا كنت خالياً، على الرغم من بعض الإزعاجات الصغيرة المحتملة، التي يتسبب بها أطراف أخرى. تبحث في هذه الأثناء عن شريك مثقّف، متعلّم، يمكنه إثراءك بالمعلومات والمستوى الذي يتمتّع به. من المحتمل جداً أن تُتاح لك فرص التعرف إليه في أثناء رحلة تثقيفية أو اجتماع أو سفر أو في أثناء المشاركة في مهمّة خارج بلادك مع بعض الأجانب. ليس من المستبعد أن تدقّ أبواب بعض النافذين، أو تكون لك علاقة مع بعض المسؤولين في عملك أو الذين يكبرونك سناً. أدعوك إلى عدم المواجهات مع الحبيب وتجنّب التحدّيات، كما الازدواجية أوالاستهتار ببعض الالتزامات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق