اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج الحمل لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج الحمل لشهر اب - اغسطس 2014

  شهر واعد 

شهر واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيته الشهر الفائت.
للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه




مهنياً
شهر واعد ناجح ونشيط وفعال، وتكون الظروف متآمرة مع مصالحك لكي تعطيك فرصة أخرى إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيته الشهر الفائت. أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، فقد يكون هذا الشهر مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع، أو توطيد الأواصر، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها. باختصار، أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل، أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. كل شيء ممكن في هذه الفترة التي يجب أن تستفيد منها، لكي تقول ما في قلبك وتعبّر عن أفكارك ومشاعرك، وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي، وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك. هل هي إرادة السماء أن تهبك مشاعر خاصة واستثنائية تعيشها بطريقة مميزة هذا الشهر؟
شهر واعد بالجديد، ولطالما حلمت ببعض التجديد والتغيير، فهذا الشهر يفسح لك في المجال لاتخاذ المبادرة والقرار. تحرّك وكثّف تحرّكاتك، خذ عملاً جانبياً واسعَ له، إنها فترة مثمرة، وحتى العمل الجانبي قد يعطي نتائج باهرة.
اورانوس: يحذّر مواليد 6و7 نيسان من الحوادث والتغييرات الكبيرة.
الشمس: تجلب الانشراح والتفاهم والتسلية في الاسابيع الثلاثة الأولى ثم المسؤوليات والضغوط في الاسبوع الأخير.
المشتري: يجلب الانفراج والمصالحات على انواعها.
الزهرة: في برج الاسد تعزز الروابط العاطفية وتقوي المشاعر والثقة بالنفس.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًّا: 1و2و8و9و12و13و20و21و22و28و29.



عاطفياً
عاطفياً: لن تعاني تحديات ولا استفزازات، بل قد تكثر احتمالات انهاء ازمة عالقة. قد تستجيب السماء لمطالبك هذا الشهر، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور. ثق بقدرك أيها الحمل، واعلم أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل. إذا كنت تعاني ضغوطاً مهنية تراها تضمحل تدريجياً. هذا الشهر يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم تحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعلك تغيّر مصيرك. تتمتع، يا عزيزي، بقوة جبّارة خلال هذا الشهر، وقد تنجز عمليات ذهبية يقودك الحدس إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق