اخر المواضيع

الجمعة، 1 أغسطس 2014

توقعات برج القوس لشهر اب - اغسطس 2014

توقعات برج القوس لشهر اب - اغسطس 2014
 شهر مناسب يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية.

للمزيد، اطلع على التفاصيل أدناه



مهنيًّا
يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية. شهر أيلول يناسبك تماماً فبعد معاكسات وصعوبات تجارب الشهر الفائت المرة، تدخل مرحلة التعويض وتخوض مجال التنظيم وتنتصر حتى على ما كان يقيد حريتك. تشعر بالارتباك في هذه الفترة الانتقالية التي تضع أمامك احتمالات كثيرة تبلبل تفكيرك، وتجعلك غير قادر على تحديد أهدافك. إلا أنها فترة عابرة، لا بد منها لكي تنتقل إلى الجديد الذي ينتظرك. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الظروف عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك الواحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها بتاريخ 18، واعتباراً من هذا الوقت تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الحظ كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار. تبدأ بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. قد تحتل منصباً، أو تنال ترقية، أو تكسب تأييداً وموافقة على اقتراح لك أو عرض. كذلك تحصل على مساعدة مالية إذا احتجتها، يقف الحظ إلى جانبك.
تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد، توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن بعضهم لا يحاول أن ينصب لك فخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حكيمة، فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري. تشعر بحيوية أكبر وتتقدم بجرأة واندفاع نحو الشفاء والتخلص من الضغوط. تشعر أنك أقوى من السابق، وأكثر نضجاً ومسؤولية.

الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 25 تشرين الثاني الى 3 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و14و15و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 11و12و13و18و19و25و26و27و30و31.



 عاطفيًّا
عاطفياً: كل شيء يبدو جميلاً على الصعيد العاطفي، يحمل اليك هذا الشهر أجواء لطيفة ودافعة تساهم في تقريب المسافة بين الاطراف. تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك وتعيش لحظات جميلة، ولا عذر لديك بالتهرب من أي مصالحة. قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. بعض مواليد القوس يذهبون في أحلامهم بعيداً، ويتحمسون لشخص ولو قامت الاعتراضات عليهم. يبارك الحظ كل العلاقات الحميمة في هذه الفترة، يبدو الحب سعيداً، وقد تستعيد أجواء ماضية. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك. تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك. كذلك يسطع نجمك على الصعيد الاجتماعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق