اخر المواضيع

الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

أسباب تعب الأبراج في فترات معيّنة من السّنة

أسباب تعب الأبراج في فترات معيّنة من السّنة

يتعب مولود برج الحمل في فترة ثابتة كلّ عام تقريباً ألا وهي بدءً من منتصف شهر أيلول إلى منتصف شهر تشرين الثّاني، حيث في هذه الفترة تكون الشّمس متواجدة في برج الميزان. والبرج السّابع (الميزان) هو البرج الذي يقابل الحمل على الخارطة.


حيث الأول يقابل السابع، والثاني يقابل الثامن، والثالث يقابل التاسع، والرابع يقابل العاشر، والخامس يقابل الحادي عشر، والسادس يقابل الثاني عشر.

فيكون الحمل مقابلاً للميزان والميزان مقابلاً للحمل. بالتالي عندما تكون الشمس في برج الميزان تشكّل مواجهة لمواليد الحمل كلهم، والمواجهة هي سبب رئيسي في المتاعب لعلم الفلك، ولا بد من أن يشعر بها أي شخص. فمواليد الحمل كلهم متعبون بسبب معارضة الشمس عندما ولدوا، مع الشمس الحالية، وهذا يسبب لهم الإحباط والكسل وفقدان الأمل. كما الصدامات والمفاجآت البشعة، خاصة وأن أورانوس موجود في برجهم.



أما عندما تكون الشمس في برج العقرب فالتأثيرات الصعبة تتركز على مولود الثور. فيفقد الثور قدرته وكفاءته ويبذر أمواله ويغالي في عصبيته وتصرفاته.

عندما تكون الشمس في برج القوس يتأثر مولود الجوزاء، وعندما تكون في الجدي يتأثر مولود السرطان بالسلبيات، حيث تنتهي علاقة أو تبدأ جديدة سيئة وهكذا.

أما عندما تكون الشمس في برج الدلو، يستاء الأسد ويفقد السيطرة على عقله، مما يودي بكثيرين إلى الهلاك والضياع أو الحوادث المدمّرة، كمخدرات وكحول. أو حوادث سيارات أو إصابات بكسور، لأنّ المريخ في الأسد، ونبتون في الدلو.


أما شمس الحوت فتؤثر سلباً على مولود العذراء، وبالتالي يفقد العذراء سيطرته على الأمور ومقاليدها ويصبح أكثر تعرضاً للأخطاء في شتى المجالات.

وبالتالي ومما سبق نرى أن:

مولود الحمل يتعب في بداية الخريف

مولود السرطان يتعب في بداية الشتاء

مولود الميزان يتعب في بداية الربيع

مولود الجدي يتعب في بداية الصيف

مولود الثور يتعب في منتصف الخريف

مولود الأسد يتعب في منتصف الشتاء

مولود العقرب يتعب في منتصف الربيع

مولود الدلو يتعب في منتصف الصيف

مولود الجوزاء يتعب في نهاية الخريف

مولود العذراء يتعب في نهاية الشتاء

مولود القوس يتعب في نهاية الربيع

مولود الحوت يتعب في نهاية الصيف




وهذا يفسر تشاؤم مواليد الحمل من الغيوم والضباب مثلاً وحبهم للأجواء الربيعية والصيفية أكثر، وهكذا الأمر يفسر بالنسبة لبقية الأبراج.

هذا لأن الشمس ثابتة عموماً في أوقاتها عندما تزور أي برج، مثلاً مواليد الجدي دائماً يبدأون من 21 كانون الأول، لأن الشمس تزورهم فقط خلال هذه الفترة إلى شهر إلى الأمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق