اخر المواضيع

الأحد، 27 يوليو 2014

الأبراج والثقة في الآخرين

الأبراج والثقة في الآخرين

لا شيء أكبر من الثقة يمكن أن تأتمن الآخرين عليه، لذا عليك التأكد جيدا من أنهم أهل لهذه الثقة، ولمعرفة طريقة تفكير صاحب كل برج فيما يتعلق بهذا الموضوع، إليك المعلومات التالية.

برج الحمل:

 على الرغم من البساطة والتلقائية التي يتعامل بها صاحب برج الحمل مع الآخرين، إلا أنه لا يمنح ثقته كاملة للشخص الذي أمامه إلا بعد فترة طويلة من التعامل، فالحملي حذر بطبعه ويتوقع الأسوأ من الآخرين إلا إذا أثبتت له الأيام غير ذلك.


برج الثور:

 من الصعب أن يمنح صاحب برج الثور ثقته كاملة لشخص ما دون أن يضع هذا الشخص في العديد من الاختبارات، فمثلا كثيرا ما يضع صاحب الثور زوجة المستقبل في عدة اختبارات حتى يعرف طباعها وردود أفعالها، وذلك حتى يمنحها ثقته باطمئنان.


برج الجوزاء:

 قد يمنح صاحب برج الجوزاء ثقته للآخرين، ولكنه لا يخاطر بأن يتعامل معهم في أمور حاسمة حتى لا يخسر الكثير، فصاحب الجوزاء يمكنه المخاطرة بأي شيء، حتى لو كان كل ما يملك من أموال، طالما أن هذه المخاطرة بعيدا عن صحة أسرته وأولاده.


برج السرطان:

 يتميز صاحب برج السرطان بحساسيته الشديدة التي تجعله يتوقع الأسوأ دائما، لذا فهو لا يخاطر بمنح ثقته كاملة للآخرين إلا بعد فترة طويلة من التعامل، فالسرطاني يخشى أن يجرحه الآخرون إذا ما كانوا غير أهل للثقة التي يمنحها لهم.


برج الأسد:

 يتميز صاحب برج الأسد بأنه حسن النوايا ويتوقع الأفضل من الآخرين، ولكن هذا لا يعني أنه يمنحهم ثقته كاملة، فالأسدي يتعامل مع الآخرين بالقدر الذي لا يسمح لهم بخداعه أو يدع لهم الفرصة التي قد تجعله يخسر الكثير.


برج العذراء: 

من المعروف أن صاحب برج العذراء يتميز بتفكيره العملي والمنطقي، الذي يجعله من المستحيل أن يمنح ثقته للآخرين دون معرفة ما يشجعه على ذلك، فصاحب العذراء يحاول التعرف على شخصية من يتعامل معهم حتى يتأكد ما إذا كانوا أهلا لهذه الثقة أم لا.


برج الميزان:

 يشبه صاحب برج الميزان صاحب الحمل إلى حد كبير فيما يتعلق بموضوع الثقة، فالميزاني يعامل الجميع ببساطة وتلقائية تجعلهم يشعرون بأنهم أصبحوا مقربين منه إلى درجة كبيرة، ولكنه في النهاية لا يمنح ثقته إلا لمن يستحق.


برج العقرب:

 بالرغم من الحذر والتفكير المنطقي الذي يتميز به صاحب برج العقرب، إلا أنه من السهل جدا أن يمنح ثقته للآخرين، فالعقربي يتعامل مع الجميع بنية حسنة إلى أن يظهر منهم العكس، وعندئذ يسحب منهم ثقته كاملة.


برج القوس:

 يتميز صاحب برج القوس ببساطته وحسن نواياه، لذا تجد أنه من السهل جدا أن يمنح ثقته للآخرين، ولكن إذا خان أحدهم هذه الثقة، فإنه يسقط من نظره إلى الأبد.


برج الجدي:

 يتميز صاحب برج الجدي بشخصيته الجادة العملية التي تجعله لا يترك مجالا للصدف والاستنتاجات، لذا فإنه من المستحيل أن يمنح ثقته للآخرين دون أن يتعرف على شخصياتهم جيدا ويتأكد من أنهم أهل لهذه الثقة.


برج الدلو:

 يعتمد صاحب برج الدلو في هذا الموضوع على إحساسه الداخلي وعلى النظرة الأولى، فهناك أشخاص يراهم ويعرف أنه لن يكون على وفاق معهم أبدا، وهناك آخرون يراهم ويشعر براحة نفسية تجاههم، وهؤلاء يمنحهم ثقته.


برج الحوت: 

عادة ما يخشى صاحب برج الحوت منح ثقته للآخرين حتى لا يخونوا هذه الثقة فيسقطوا من نظره، لذا فهو يتأنى جيدا حتى يتأكد من أنه يمنح ثقته لمن هو أهل لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق