اخر المواضيع

الخميس، 17 يوليو 2014

تعرفى اكثر على الرجل القوس


تعرفى اكثر على الرجل القوس

  الرجل القوس

إنه مواطن ينتمي الى العالم الواسع. يكره أن يتم سجنه في إطار واحد, أو بتعريف محدد. يبحث باستمرار عن الصورة الشاملة والقضايا الكبيرة وهو متمسك جداً بأحلامه ومثله. غالباً ما يترك تأثيراً واضحاً على من حوله. متفائل ومندفع في العمل يملك حدساً وخبرة وفهماً كبيراً للامور, لكنه ليس مثابراً أو دؤوباً.

 لديه الكثير من الافكار الجديدة والمهمة إنما يصعب عليه أن يتابعها ويحولها الى واقع, لا يمل التعلم ويسعى بلا ملل الى توسيع آفاقه والمباشرة بمشاريع جديدة ومثيرة. يحمل القوس, في شخصيته الكثير من التناقضات فتلااه من جهة مندفعاً مثل كل الابراج النارية ومن جهة أخرى تجده يضع حداً لحركته ليعيد النظر في معناها وجدواها. وقد يبرع في إسداء النصح للاخرين لكنه يحسن ذلك مع نفسه. مع أنه يوحي بصورة الرجل المتحرر الافكار إلا أنه تقليدي في الكثير من الامور. تهوره وخوضه المخاطر, غالباً ًما يخفف من نتائجهما السلبية علية اعتماده على حدسه وحسن طالعه.

 في الحب يهوى خوض تجربة الحب وهو من العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية لكن الجنس لا يرضيه إذا كان خالياً من الحب يحمل معه عشقه للمغامرات حتى على الصعيد العاطفي وقد تراه ينسج علاقات مع أكثر من إمرأة إلا أنه حين يثبت على واحدة فإنه يكون متأكداً من أنها المرأة التي تناسبه. يعرف جيداً مطلبه وما يناسبه لكنه يريد دائماً أن يكون على حق وهذا ما يزعج الحبيبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق