اخر المواضيع

الأحد، 20 يوليو 2014

طريقة كل برج في التعامل مع مشكلات الحياة

طريقة كل برج في التعامل مع مشكلات الحياة




لكل منا طريقته في إنهاء مشكلاته، وقد تتوقف هذه الطريقة على البرج الذي ينتمي له كل شخص وهو ما ستوضحه المعلومات التالية.

برج الحمل :
كثيرا ما يلجأ صاحب برج الحمل إلى الهروب كحل للمشكلات والضغوطات التي تواجهه، وينطبق هذا التصرف على حياته الشخصية وحياته العملية أيضا، فهو يترك الوظيفة التي تسبب له ضغوطا عصبية، كما أنه ينهي الصداقات والعلاقات الرومانسية التي قد تكدر صفو حياته.


برج الثور :
من الصعب جدا أن يلجأ صاحب برج الثور إلى الهروب من المشكلات، فمهما بدت الأمور معقدة فإن صاحب الثور يلجأ إلى الصبر والمواجهة حتى تتضح الأمور أمامه، ليحلها بالطريقة المناسبة.


برج الجوزاء : 
بالرغم من الهدوء البادي في طباع صاحب برج الجوزاء، إلا أنه لا يخشى الصدام إذا شعر أن هذا الحل الأمثل للمشكلة، وعادة ما يخسر صاحب الجوزاء الكثيرين نتيجة هذه الصدامات، ولكنه لا يشعر بالندم ولو للحظة واحدة، فقط قد يحاول ترضية الأشخاص الذين يحبهم.


برج السرطان:
يهتم صاحب برج السرطان بحل مشكلات الآخرين أكثر من اهتمامه بحل مشكلاته الشخصية، ولكن إذا زادت تعقيدات مشكلاته عن الحد الذي يستطيع تحمله، فإنه يتحول إلى شخص شديد العصبية ويبدأ في الشكوى والصراخ.




برج الأسد :
يتميز صاحب برج الأسد بقدرته على حل المشكلات مهما بدت معقدة للآخرين، فهو لا يستسلم أبدا ولا ييأس، ولكنه يظل يقاوم ويفكر في حلول بديلة حتى يصل إلى غايته، وغالبا ما ينجح صاحب الأسد، فهو صاحب إرادة وعزيمة لا تقهر.


برج العذراء:
عادة ما يشعر صاحب برج العذراء بالتوتر والضغط الشديد وبصفة خاصة عند تعرض الأشخاص الذين يحبهم لمشكلة ما، ولكنه سريعا ما يقوم بإعادة ترتيب أفكاره بطريقة عملية حتى يستطيع تخطي هذه المشكلة بسهولة.


برج الميزان :
يتميز صاحب برج الميزان بمهاراته الاجتماعية العالية التي تساعده على حل أي مشكلة بسهولة تامة، فهو يعرف كيف يتعامل مع الآخرين ويقنعهم بوجهات نظره بسهولة تامة، كما أن لديه العديد من الصداقات والمعارف التي غالبا ما يلجأ إليها لمساعدته في حل مشكلاته.


برج العقرب : 
بالرغم من المشاكل العنيفة التي قد تواجه صاحب برج العقرب إلا أنه لا يشتكي أبدا أو بفقد أعصابه، فهو يتمالك نفسه ويبدأ في التفكير في حلول لتلك المشكلات، لذلك إذا وجدت العقربي حزينا وصامتا فلا تسأله عن السبب، فهو فقط يحاول إعادة ترتيب أفكاره.


برج القوس: 
يتميز صاحب برج القوس بقدرته على حل المشاكل التي قد تبدو للآخرين صعبة ومعقدة، فهو يتناول المشكلات ببساطة تامة ويتمالك أعصابه إلى أقصى حد حتى يتمكن من ترتيب أفكاره بحيث تمر الأمور بسلام.


برج الجدي :
بالرغم من التوتر والعصبية اللذان قد يصيبان صاحب برج الجدي عند مواجهة المشكلات، إلا أنه لا يفتر ولا يكل أبدا، فهو لا يستسلم لليأس ويستمر في محاولات مستميتة حتى يحل مشكلاته مهما كلفه الأمر من جهد لا يقدر عليه أحد.


برج الدلو: 
يتميز صاحب برج الدلو بروحه المتفائلة التي تجعله دائما قادرا على إقناع نفسه بأن لكل مشكلة حلا ولكل موقف نهاية، لذا فإنه عادة ما يتمالك أعصابه ويتمكن من التعامل تحت الضغوط حتى تنتهي المشاكل بسلام.


برج الحوت : 
عادة ما يلجأ صاحب برج الحوت إلى التغيير في حالة الشعور بالضغط، فمثلا ضغط العمل قد يدفعه للبحث عن عمل آخر، أو ضغط العلاقات الشخصية التي تجلب له التوتر، فإنه سريعا ما ينهيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق