اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو، 2014

توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج الحوت لشهر تموز- يوليوز 2014

 لا للاستسلام لليأس 


يحاصرك هذا الشهر بالهموم والمشاغل وبعض المؤامرات العابرة والهواجس التي تسكن رأسك، ما يحتم عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس. 


 مهنيًّا
يحاصرك هذا الشهر بالهموم والمشاغل وبعض المؤامرات العابرة والهواجس التي تسكن رأسك، ما يحتم عليك الهدوء وتجنب التحديات والتغييرات وعدم الاستسلام لليأس. لقد حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك منذ بداية السنة. تميل إلى التباطؤ والهدوء والكسل قليلاً. تحدد خياراتك مجدداً وتتخذ قرارات مهمة. انه شهر متعب تكثر فيه الواجبات والمسؤوليات وتظهر الامتحانات والضغوط، أعطِ الوقت الكافي لذلك ولا تستعجل أمراً متخطياً بعض الاعتبارات، وإلا فقد تندم على ذلك. على كل حال يبدو أنك الآن تريد السلام والابتعاد عن الضجيج والناس. تشعر بالحاجة إلى ذلك ويجب أن تتجاوب مع حاجاتك يا عزيزي.
قد تشكو خلال القسم الاول كثرة الأحداث التي ترهق اعصابك وتوتر مزاجك. تضطر الى تغيير الاولويات او تبديلها في محاولة منك للتكيف مع الظروف الضاغطة. تتطلب منك الظروف الحرص والحذر في المهمات الصعبة. قد تظهر بعض التحديات الامر الذي يستوجب الهدوء والتروي قبل الاستعجال بأي قرار جذري. أحسب كل خطوة، أيها الحوت، وخصص وقتاً اضافياً للمهمات الطارئة.
لكن الجو لن يخلو من الايجابيات ويبشر بنجاحات كبيرة ولا سيما في القسم الثاني من الشهر. قد تكون القضايا المالية هي المسيطرة على تفكيرك الآن. تناضل ربما للمحافظة على عائداتك أو موقعك. بعض مواليد الحوت يبدأون بعمل جديد أو يناقشون هذا الأمر. قد يتعلق هذا الجديد بتقديم مارسوه في السابق، أو بوضع يعود للظهور الآن كمؤشر إيجابي أو سلبي.
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 26 و27 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
المشتري: يجلب الحظ والأخبار السارة لمواليد 60 الى 97 آذار
الزهرة: يعزز فرص الحوار مع افراد العائلة وكذلك فرص المفاوضات والاحتفال بحدث شخصي
زحل: يجلب الحظ والنجاح والانفراج لمواليد 6و7 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 7و8و15و16و24و25و26
الأيام الأقل حظًا: 2و3و9و10و13و14و22و23و29و30


 عاطفيًّا
عاطفياً: يخف الوهج وتهدأ الامور فتعيش اوقاتاً هادئة وتبدومهتماً بشؤون عائلية طوال هذا الشهر. ان المؤشرات المتناقضة تارة تعزز الالفة والحميمية، وتارة اخرى تثير الخلاف والتنافر. تتسلط الاضواء على الشؤون الحميمية وتلك التي تتعلق بخصوصيات افراد العائلة. تبدأ الامور بالتحسن ابتداء من تاريخ 23، وتستعيد السيطرة على مشاعرك وترتفع المعنويات بشكل كبير وتفيض طاقة وحيوية وتبحث عن انسجام في محيطك الشخصي، وتتاح لك فرص مهنية عبر بعض العلاقات العائلية أو الاتصالات الشخصية. يلجا إليك كثيرون لإيجاد الحلول، وتبدو سعيداً بذلك. أما الفترة الفضلى للشؤون العاطفية فتبدو في النصف الأول من الشهر. قد تجد الحب أو تواصل قصة قديمة، أو تتأثر بنفوذ أحد الأشخاص الذي يوحي لك بالأمان. قد يفتح باب الزواج لأصحاب النيات الحسنة والجدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق