اخر المواضيع

الخميس، 3 يوليو، 2014

توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليوز 2014

توقعات برج القوس لشهر تموز- يوليوز 2014
السماء صافية 


هذا هو الشهر المناسب لتؤدي دوراً استثنائياً إذا أردت ولتعمق وتقوي جذورك. تشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، وخصوصاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر...


 مهنيًّا
هذا هو الشهر المناسب لتؤدي دوراً استثنائياً إذا أردت ولتعمق وتقوي جذورك. تشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، وخصوصاً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تسجل نقاطاً لمصلحتك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع، لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك استحقاقات كبيرة، وقرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية كما العاطفية والعائلية قلقاً بالنسبة إليك، وقد تجد من الصعوبة بمكان القيام بخيار يفرض نفسه. ربما تجد نفسك أمام وضع يضطرك إلى قلب بعض الصفحات، ويكون هذا التصرف هو الأنسب في هذه الفترة. حاول أن تبتعد عن الهموم، ولا تبحث عن حلول لكل المشاكل معاً، بل أجّل البحث في كل أمر حتى يحين موعده. قد تضطر إلى الاعتراف بخطأ سابق لك، أو مواجهة بعض الحقائق، بعد فترة من الكتمان. أنصح لك معالجة المشاكل القديمة، كي تتحرر من ثقل لم تعد تستطيع تحمله. هكذا تبدأ بإيجاد العلاج ربما. إحذر أيها القوس الأوهام في منتصف الشهر، ولا تصدق حلولاً عجائبية قد تعرض عليك وإلا ضللت الطريق. قد يشجعك، بالمقابل، حدث ما على المثابرة في اتجاه تراه جيداً، ويعزز ثقتك بالنفس، على الرغم من ظهور أوضاع أخرى تبدو معقدة وصعبة.
الزهرة: يلطف الاجواء عاطفيا ومهنيا.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 8و9 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 22 الى 26 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 1و9و10و17و18و27و28.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و7و8و15و16و22و23و29و30و31


 عاطفيًّا
عاطفياً: قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. تسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. قد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك. يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البنّاء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الظرف الآن. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاقتك التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير فيك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع. قد تستقطب أيضاً الأشخاص العمليين والموضوعيين، البعيدين عن الانفعالات والعاطفة. تجنب، يا عزيزي القوس، الانتقادات والسخرية مع الحبيب أو في المجال العائلي، إذ تجد نفسك في موقف حرج أو أوضاع مقلقة.
تبرز الشؤون العائلية في مقدمة اهتماماتك أيضاً هذا الشهر، فتوظف طاقاتك لإسعاد المحيط، وربما تؤدي الاتصالات مع بعض أفراد العائلة إلى دعم كبير تتلقاه، أو إلى إتاحة فرصة أمامك لاستثمارات مهنية جيدة.
تصبح أكثر ميلاَ لارتباطات تواطئية، ولتفاهم فكري مع حبيب يلتقط إشاراتك بسرعة ويتفاعل معك بالكلام والنقاش والحوار، وهي أمور تجذبك جداً خلال هذه الفترة. زد على ذلك روح الدعاية والفكاهة التي تشكل لك جاذباً قوياً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق